المتحدث باسم الكنيسة لتليفزيون اليوم السابع: رسائل الرئيس السيسى طمأنت المصريين

الأحد، 08 يناير 2023 04:00 ص
المتحدث باسم الكنيسة لتليفزيون اليوم السابع: رسائل الرئيس السيسى طمأنت المصريين تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القمص موسى إبراهيم المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، إن كلمات الرئيس السيسي وحضوره خلال الاحتفال بعيد الميلاد المجيد لتقديم التهنئة للمصلين هي لحظات تعطى المناسبة شعورا خاصا بالفخر والفرحة، مؤكدا أن رسالة الرئيس للمصريين وطمأنتهم جاءت في توقيتها.

وأضاف المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية في اتصال هاتفى لتلفزيون اليوم السابع، وقال " الرئيس السيسي لمس مشاعر المصريين لأنه تحدث فى أمر يشغل كل المصريين، وهذا يكشف عن أن الرئيس يشعر بالشعب المصرى وقلقه وحيرته وكل المشاعر المتضاربة حيال المستقبل، عشان كده هو بدأ بجملة متقلقوش".

وتابع القمص موسى إبراهيم، " كلمة الرئيس السيسي هامة ولها مكانة خاصة لدى المصريين وأنه استكمل رسالة الطمأنة بقوله إن ربنا موجود ومش هيسينا، وأن الأزمة ديه أزمة عالمية لا تخصنا ، وهى نقطة مهمة جدا لابد للكل أن ينتبه لها ، كمان الرئيس أشار وأكد على أن الدولة مش هتسيب المواطن ، فالرسالة جاءت في توقيتها وهو توقيت هام".

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية والتهاني للبابا تواضروس ولكل المصريين خلال قداس عيد الميلاد المجيد الذى أقيم مساء الجمعة في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة موجهاً العديد من رسائل الحب والسلام والطمأنينة للعالم كله من مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة