برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 16 أكتوبر: وظيفة مرموقة

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 16 أكتوبر: وظيفة مرموقة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه قادر على تحقيق أهدافه التي يضعها نصب عينيه، ويعشق العمل في وظائف كبيرة، ولا يحب أن يسمع الرأي الآخر مهما كان صحيح.

برج الأسد في حظك اليوم 16 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالأخلاص الشديد لمن حوله، وكريم لأقصى درجة، ويعشق القراءة مهما كان عنوان الكتاب الذى يجده أمامه، ويغضب من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت قادر بعملك الجاد أن تلفت انتباه رؤسائك لك، مما يجعلك تحصل على التقدير والأعجاب منهم، مع الوصول إلى وظيفة مرموقة مع الحصول على مكاسب مالية.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تقلل التوتر الذى تشعر به مع شريك الحياة المستقبلي وكن صريح معه، ولا تقلق من تأثير الحديث عليه، ما دمت تشعر به فلا يهمك الأمر، كن مخلص في مشاعرك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تحصل على بعض الراحة والأستراخاء حتى تكون قادر على أكمال عملك بكل نشاط، مع ممارسة التمارين الرياضة بشكل دروى حتى تستعيد رشاقة جسمك من جديد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تلتزم بالعمل الذى تقوم عليه ولا تتكاسل عنه مهما كانت الأسباب، وضع جدول أعمال لتسير عليه حتى تنال المكاسب المالية والمعنوية التي تحتاجها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة