لافيينا يوقف انتصارات بتروجت ويعتلى صدارة دورى المحترفين.. المحلة يقتنص فوزا مثيرا من WE.. راية وشبين يحققان فوزهما الأول.. النجوم يواصل السقوط بالخسارة أمام بترول أسيوط.. مكادى يوقف زحف حرس الحدود نحو الصدارة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 10:30 ص
لافيينا يوقف انتصارات بتروجت ويعتلى صدارة دورى المحترفين.. المحلة يقتنص فوزا مثيرا من WE.. راية وشبين يحققان فوزهما الأول.. النجوم يواصل السقوط بالخسارة أمام بترول أسيوط.. مكادى يوقف زحف حرس الحدود نحو الصدارة لافيينا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت أمس، مباريات الجولة الرابعة لدورى القسم الثانى أ " دورى المحترفين " ، وشهدت العديد من المفاجآت الكبرى في النتائج سواء في القمة أو منطقة الوسط أو في منطقة القاع.

وأسفرت النتائج عن تعادل مكادى مع حرس الحدود بهدف لمثله، كما حقق جمهورية شبين مفاجأة كبرى بالفوز خارج ملعبه على أسوان بهدفين مقابل هدف، وبترول أسيوط على النجوم بهدف دون مقابل، وتعادل المقاصة مع بروكسى 3/3 ، وفاز راية على النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف، وتعادل طنطا والسكة الحديد بهدف لمثله، وفوز لافيينا على بتروجت 3 / 2 ، وتعادل أبو قير ووادى دجلة 1/1 ، وفوز القناة على دكرنس بهدفين نظيفين، والمحلة على WE بنفس النتيجة . 

لافيينا يوقف انتصارات بتروجت

نجح لافيينا بقيادة أحمد عيد عبد الملك في تحويل خسارته بالشوط الأول أمام بتروجت بهدفين نظيفين إلى الفوز في الشوط الثانى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليوقف انتصارات الفريق البترولى ويعتلى الصدارة بدلا منه برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 9 نقاط وهبط للمركز الثالث.

المحلة يواصل الإنتصارات على حساب WE

واصل غزل المحلة بقيادة خالد عيد تحقيق الإنتصارات محققا الفوز الثانى على التوالي خارج ملعبه على حساب WE بهدفين نظيفين أحرزهما عبده يحيي وخالد الأخميمى ليقتنص وصافة الدورى برصيد 10 نقاط أيضا وبفارق الأهداف عن لافيينا المتصدر .

راية وشبين يحققان فوزهما الأول

نجح فريقا راية وجمهورية شبين في تحقيق فوزهما الأول بالمسابقة بالجولة الرابعة، حيث فاز الأول على ملعبه على النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف، بينما استطاع الثانى وبنفس النتيجة من الفوز خارج ملعبه على حساب أسوان ليتنفس جمهور الناديين الصعداء بسبب الموقف الصعب الذى كان عليه الفريقان خلال الثلاث جولات الأولى من المسابقة .

النجوم يواصل السقوط بالخسارة أمام بترول أسيوط

واصل النجوم السقوط وخسر مجددا أمام بترول أسيوط بهدف مقابل للاشئ ليتجمد رصيده عند نقطة وحيدة في مؤخرة جدول الترتيب ويصعب موقفه في الدورى بالرغم من تغيير الجهاز الفني بعد إقالة سعيد عبد العزيز والتعاقد مع نادر السيد حارس مرمى الأهلى والزمالك الأسبق الذى تلقى خسارتين في المباراتين اللذان خاضهما مع الفريق .

مكادى يوقف زحف حرس الحدود نحو الصدارة

نجح مكادى الصاعد حديثا من القسم الثالث لدورى المحترفين في إيقاف انتصارات حرس الحدود، بعدما فرض التعادل الإيجابى بهدف لمثله على المباراة ليقتسم الفريقان نقاط المباراة، ويصبح مكادى ملك التعادلات في المجموعة برصيد 4 مباريات، بينما رفع الحدود رصيده إلى 8 نقاط وهبط للمركز الرابع .

دجلة يفشل في تحقيق الفوز للأسبوع الثالث

فشل وادى دجلة في تحقيق الفوز للأسبوع الثالث على التوالي، بعدما تعادل مع أبوقير للأسمدة بهدف لمثله بعدما كان متقدما مع نهاية الشوط الأول بهدف مقابل لاشئ أحرزه محمود الدياسطى إلا أن محمود اجوجو مهاجم أبوقير نجح في تحقيق التعادل لفريقه خلال الشوط الثانى ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويبتعد أصحاب الرداء الأصفر عن الصدارة مؤقتا في المركز الثامن برصيد 6 نقاط .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة