احتفالا بنصر أكتوبر.. فتح مكتبات مصر الجديدة والمستقبل ومتحف الطفل مجانا

الخميس، 05 أكتوبر 2023 07:00 ص
احتفالا بنصر أكتوبر.. فتح مكتبات مصر الجديدة والمستقبل ومتحف الطفل مجانا متحف الطفل
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" ومكتبتى مصر الجديدة والمستقبل ومكتبة الأسمرات أبوابها للزوار مجانا يوم الجمعة المقبل، السادس من أكتوبر، بدون أى رسوم احتفالا بالذكرى الخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر.

يأتى ذلك فى إطار توعية الأطفال والنشء بما قدمه الضباط والجنود المصريون من ملاحم بطولية وتضحيات دفاعا عن الحق والسلام والاستقرار فى الداخل والخارج، حيث تشكل سياجا وطنيا منيعا لحماية مكتسبات الدولة وتحقيق رسالتها ودورها فى دعم وترسيخ الأمن والاستقرار على المستوى المحلى والإقليمى والعالمى.

وقال الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، أن الاحتفالات تستمر على مدار أكتوبر الجارى فى كافة منصات الجمعية الثقافية، مكتبات المستقبل ومصر الجديدة والأسمرات ومركز الطفل للحضارة والابداع "متحف الطفل".

وتشمل الاحتفالات التى تقيمها المكتبات عدة فعاليات من بينها الندوات التثقيفية والأفلام التسجيلية وورش العمل خاصة للأطفال والنشء لتعريفهم بالدور البطولى التى تلعبه قواتنا المسلحة على مدار تاريخها العريق حيث اثبتت أنها الحصن المنيع، ومصنع الرجال الأقوياء المستعدين دائمًا للدفاع عن وطنهم وعروبتهم بكل غالٍ ونفيس، بعد أن وفرت الدولة لهذه القوات العتاد والتدريب على أعلى المستويات، ليرتفع ترتيبه ضمن أقوى جيوش العالم تسليحًا وخبرة.

وقدم الدكتور نبيل حلمى وأعضاء جمعية مصر الجديدة التهنئة العطرة إلى كل جندى فى القوات المسلحة والقيادة السياسية، فى الذكرى الـ50 على نصر أكتوبر المجيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة