ماذا تعرف عن ليان روب أحدث صفقات اتحاد جدة؟

السبت، 07 أكتوبر 2023 02:19 م
ماذا تعرف عن ليان روب أحدث صفقات اتحاد جدة؟ ليان روب
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحف السعودية الضوء على صفقة نادي اتحاد جدة السعودي، بعدما أعلنت إدارة النادي التعاقد مع اللاعبة الإنجليزية ليان روب، مدافعة نادي ليفربول سابقًا، لتدعيم صفوف فريق سيدات النمور فى الموسم المقبل، المقرر انطلاقه 13 أكتوبر الجاري. 
 
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن صفقة ليان روب مدافعة ليفربول هى ثالث أبرز الصفقات لنادي الاتحاد، بعدما تعاقد الشهر الماضي مع المدافعة النيجيرية الدولية آشلي بلمتر، واللاعبة المغربية الدولية سلمى أماني. 
 
وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن روب، صاحبة الـ29 عاماً، تلعب فى خط الدفاع، وسبق لها الدفاع عن ألوان أرسنال وواتفورد وميلوال، قبل أن تلعب خمسة مواسم بقميص ليفربول، خاضت فيها 72 مباراة وسجلت 3 أهداف.

وأشار التقرير إلى أن روب شاركت في إحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي رفقة «الليفر» موسم 2021/2022، وانضمت روب بذلك إلى تعاقدات نادي الاتحاد في موسم الانتقالات الحالي، والتي شملت التعاقد مع كل من لاعبة الوسط المغربية سلمى أماني، القادمة من ميتز الفرنسي، والمدافعة النيجيرية أشلي بلمبتر، التي خاضت الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي. وكلتا اللاعبتين شاركتا منتخبي بلديهما في المونديال النسائي الماضي الذي أقيم في أستراليا ونيوزيلندا، وساهمتا في وصول منتخبيهما لثمن النهائي.

يُذكر أن الاتحاد احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي الممتاز للسيدات الموسم الماضي، ويستعد لبدء رحلة الموسم الحالي بمواجهة شعلة الشرقية في الجولة الأولى من موسم 2023/2024 مساء الرابع عشر من أكتوبر الحالي.

950_181bc97a56
 
364484
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة