برايتون ضد ليفربول.. صلاح يتصدر قائمة الأكثر مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي

الأحد، 08 أكتوبر 2023 11:34 م
برايتون ضد ليفربول.. صلاح يتصدر قائمة الأكثر مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما سجل هدفي الريدز ضد برايتون التي انتهت بالتعادل 2-2 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.

وعادل محمد صلاح الرقم التهديفي للدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتوقف رصيده من المساهمات عند 9 هو الآخر بواقع 8 أهداف وأسيست 1.

وجاءت قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي كالتالي:
 

محمد صلاح: 9

إيرلينج هالاند: 9

أولي واتكينز: 8

جيمس ماديسون: 7

هيونج مين سون: 6

ألسكندر إيساك: 6

جارود بوين: 6

بوكايو ساكا: 6

جوليان ألفاريز: 6

كارو ميتوما: 6

برايتون ضد ليفربول

وأحرز محمد صلاح هدفي فريق ليفربول، وسدد كرتين على المرمى، وقدم تمريرة رئيسية وراوغ مراتين بنجاح مما جعله أحد نجوم اللقاء والجولة في الدوري الإنجليزي.

وحصل محمد صلاح على 77.1% من أصوات الجماهير التي اختارته الأفضل في مباراة برايتون ضد ليفربول، بينما جاء ثانياً سولي مارش بنسبة 9% فقط.

وجاء فوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في المباراة للمرة الرابعة في الأسابيع الخمس الأخيرة بعدما استطاع أن يحققها في المباريات الثلاث الماضية، ليواصل الفرعون تألقه الشديد في البريميرليج.
 
ورفع النجم المصرى رصيده إلى 144 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى فى المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافى البريميرليج عبر التاريخ.
 
ونجح محمد صلاح فى تسجيل 144 هدفا خلال مشاركته فى 239 مباراة بالدوري الإنجليزي بقميصى ليفربول وتشيلسى، كما صنع 68 هدفا آخرين.
 
وأحرز النجم المصري محمد صلاح هدفين متتاليين فى شباك برايتون، جاء الأول فى الدقيقة 40، والثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة