أخبار برشلونة اليوم.. تشافى يبحث عن لاعب وسط مدافع لضمه فى يناير

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 05:00 م
أخبار برشلونة اليوم.. تشافى يبحث عن لاعب وسط مدافع لضمه فى يناير برشلونة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار برشلونة اليوم الاثنين 9 - 10 - 2023 العديد من الأحداث، إذ خاض خماسي البارسا "ألونسو، روبيرتو، بينيا، إينيجو مارتينيز، وبيدري" تدريباتهم الجماعية رغم العطلة التي منحها تشافي للاعبين بعد مواجهة غرناطة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

أخبار برشلونة اليوم 

 
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مدى إمكانية تعاقد برشلونة مع لاعب وسط دفاعي لتدعيم صفوف الفريق الأول فى الميركاتو الشتوي فى يناير 2024.
 
وأضافت أن أداء روميو عليه علامات استفهام، وهو ما جعل المدرب تشافي هيرنانديز لا يعتمد عليه فى مباراة أمس، الأحد، أمام غرناطة، ما أجبر تشافي على الدفع باللاعب الشاب فيرمين لوبيز فى وسط الملعب، مما فتح الباب أمام إمكانية تعاقد برشلونة مع لاعب وسط دفاعي فى يناير المقبل.
 
وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة لا يفكر فى تدعيم هذا المركز، وهناك ثقة كبيرة للغاية في أوريول روميو، بجانب أن قانون اللعب المالى النظيف لن يسمح للنادى بتعاقد فى مركز الوسط الدفاعي.
 
ومن المفترض أن ينتظر برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي حتى يفكر بجدية فى تدعيم هذا المركز رغم أخطاء روميو فى مباراة بورتو فى بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
لكن هناك حلولاً أخرى يستطيع تشافي اللجوء لها مثل اللعب بكل من فرينكي دي يونج أو جافي أو سيرجي روبيرتو أو إلكاي جوندوجان أو حتى أندريس كريستنسن.
 

أخبار برشلونة

 

وشهدت مباراة برشلونة أمس لغطا تحكيميا كبيرا بعد إلغاء هدف برشلونة أمام غرناطة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من مباراة الفريقين، وكان جواو فيليكس، مهاجم برشلونة، حول كرة عرضية إلى داخل شباك غرناطة برأسه، لكن حكم المباراة احتسب تسللا على فيران توريس، رغم أنه لم يلمس الكرة، بعدما ارتقى لها لكنها مرت من فوقه.
 
وقال الخبير التحكيمي بيريز بورول في تصريحات لراديو ماركا الإسباني، "قرار الحكم بإلغاء الهدف كان جيدا، لأن فيران تواجد فى منطقة التسلل وشارك فى اللعب بالقفز بحثا عن تسديد الكرة بالرأس".

أخبار برشلونة

من جهته هاجم المدرب الإسبانى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التحكيم عقب التعادل مع غرناطة، وقال فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "لقد سيطرنا على المباراة وكنا نستحق المزيد".

وأضاف مدرب برشلونة، "تحدثت مع اللاعبين عن مدى عدوانية الخصم وقدرته على اللعب تحت الضغط، وبعد 30 دقيقة تلقينا هدفين".

وتابع تشافي، "كان علينا القتال، وقمنا بتغيير طريقة اللعب قليلا في الشوط الثاني، وفي النهاية كنا نستحق الفوز، فالنقطة ليست كافية".

وأوضح مدرب برشلونة أنه "من العار إلغاء الهدف الثالث، لم يكن فيران متداخلا فى الكرة، حيث كانت الكرة تسبقه، الحكم الرابع أخبرني فى البداية أنه تم إلغاء الهدف بسبب لمس توريس الكرة، ولكن بعد ذلك تبين أن هذا التبرير خاطئ".

وزاد عن إصابة كوندي بقوله، "كوندي بخير والأمر ليس خطيرا، ودعونا نرى كيف هو حال لامين يامال الذي شعر ببعض الانزعاج".

وعلق على استقبال هدفا بعد 17 ثانية قائلا، "كان خطأنا فى الخروج بالكرة، وكنا نعلم أنهم سيتقدمون بالضغط علينا، وكانت طريقة اللعب واضحة جدا، لكن الهدف المبكر أثر علينا".

واختتم تشافي، "خلقنا بعض الفرص وكانت كافية للحصول على النقاط الثلاث، ولعبنا بشكل جيد اليوم مثل مواجهة بورتو، لكن الاختلاف الوحيد في النتيجة".

 

ترتيب برشلونة فى الدوري الإسباني

 

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.
 
وفشل فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواصلة الانتصارات بالليجا بعد الفوز الصعب على إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية.

أخبار برشلونة اليوم 

 

خاض البارسا مباراة غرناطة أمس بدون مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد إصابته بالتواء فى الكاحل الأيسر خلال مباراة بورتو الأخيرة فى دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البلوجرانا بهدف نظيف.
 
وأكدت صحيفة "سبورت"الكتالونية، أن روبرت ليفاندوفسكي سيغيب عن برشلونة لمدة شهر على الأقل من أجل التعافي للعودة والمشاركة مع الفريق الكتالوني من جديد.
 
وواجه برشلونة مضيفه غرناطة بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، واعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن بورتو الوصيف.

أخبار برشلونة اليوم
 

وكشف نادى برشلونة بشكل رسمي ، طبيعة إصابة مدافعه الفرنسي جول كوندي، التي تعرض لها خلال مواجهة غرناطة ، حيث غادر الملعب مصابا فى الدقيقة 39، بعد تدخل خاطئ من زميله جافي.

ونشر برشلونة بياناً رسمياً عبر موقع إكس اليوم جاء فيه، "أظهرت الاختبارات أن كوندى يعاني من التواء فى الرباط الجانبي الأوسط فى ركبته اليسرى، عودته تعتمد على سرعة تعافيه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة