باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..رئيس كولومبيا يطالب دول أمريكا اللاتينية بعدم شراء أسلحة من إسرائيل..نيكى هيلى تخصص 10 ملايين دولار لحملتها فى انتخابات أمريكا..استشهاد فلسطينى برصاص الاحتلال

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..رئيس كولومبيا يطالب دول أمريكا اللاتينية بعدم شراء أسلحة من إسرائيل..نيكى هيلى تخصص 10 ملايين دولار لحملتها فى انتخابات أمريكا..استشهاد فلسطينى برصاص الاحتلال جوستافو بيترو ونيكي هيلي
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وسائل إعلام إسرائيلية: سماع دوى صافرات الإنذار فى مناطق شمال البلاد

أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم الاثنين، بسماع دوى صافرات الإنذار فى مستوطنة جورنو هاجاليل، شمال إسرائيل، بالقرب من الحدود اللبنانية.

القوات الإسرائيلية ـ صورة أرشيفية

رئيس كولومبيا يطالب دول أمريكا اللاتينية بعدم شراء أسلحة من إسرائيل

في حلقة جديدة تزيد من التوتر في العلاقات الدبلوماسية بين كولومبيا وإسرائيل بسبب الحرب في غزة، طلب الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو من دول أمريكا اللاتينية عدم شراء أسلحة من إسرائيل، بعد قصف ثلاثة مستشفيات في غزة.
 
الدمار فى غزة 
 

نيكى هيلى تخصص 10 ملايين دولار لحملتها فى انتخابات الرئاسة الأمريكية

تعتزم السفيرة الأمريكية السابقة لدى الأمم المتحدة، نيكى هيلى، تخصيص 10 ملايين دولار لحملتها الخاصة بالانتخابات الرئاسية القادمة.
نيكى هيلى
 

وزير فلسطينى: كميات الوقود المتوفرة بغزة تكفى عمل محطات الاتصالات حتى الخميس المقبل

 
أكد وزير الاتصالات الفلسطينى إسحق سدر، أن كميات الوقود المتوفرة بقطاع غزة ستغطى احتياجات عمل محطات الاتصالات حتى يوم الخميس المقبل فقط، وبعدها ستنقطع خدمات الاتصالات والإنترنت الأرضية والخلوية.
قصف غزة
 

الحكومة اليابانية توافق على استقالة وزير الدولة للمالية

وافقت الحكومة اليابانية على استقالة وزير الدولة للمالية كينجى كاندا، بعد تقاعس شركته عن دفع الضرائب.

رئيس الوزراء اليابانى

قناة إسرائيلية: وزير حكومة الحرب يرفض الإطاحة بنتنياهو خلال العدوان على غزة

ذكرت قناة "كان" الرسمية الإسرائيلية، اليوم الاثنين، أن الوزير فى حكومة الحرب الإسرائيلية بينى جانتس، عارض تحركًا سياسيًا للإطاحة برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو خلال فترة الحرب الجارية على قطاع غزة. 
جانتس
 

رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل اعتبرت الاستيلاء على مستشفى الشفاء سقوطا لغزة

قال محمد أشتيه رئيس الوزراء الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي جعل مجمع الشفاء الطبي عنوانا للسيطرة على غزة وحولته لثكنة عسكرية، واصفا قصف المستشفيات وحصارها وقطع الطرق عنها بجريمة حرب.

محمد أشتيه 

استشهاد فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى جنوب الضفة الغربية

استشهد مواطن فلسطينى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الاثنين، فى مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

أوروبا تحارب الهجرة غير الشرعية.. النمسا وبريطانيا تصران على نقل المهاجرين.. إيطاليا تؤكد الاتفاق على إنشاء مراكز فى ألبانيا.. فرنسا تناقش طرد المهاجرين فى قانون مثير للجدل.. وجزر الكنارى تبحث عن حلول

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة