الكلام فى التريند.. وفاة الأمير نواف الأحمد والعالم يشارك الكويت مصابها الجلل.. طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأكثر إثارة باهتمامات الجمهور.. ومتابعة لأسعار الذهب اليوم فى الأسواق

السبت، 16 ديسمبر 2023 06:00 م
الكلام فى التريند.. وفاة الأمير نواف الأحمد والعالم يشارك الكويت مصابها الجلل.. طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأكثر إثارة باهتمامات الجمهور.. ومتابعة لأسعار الذهب اليوم فى الأسواق الكلام فى التريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثًا دائمًا من رواد السوشيال ميديا سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟" اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

سيطرت على التريندات هاشتاجات وفاة أمير الكويت بعدما أذاع تليفزيون الكويت، بيانا للديوان الأميرى، نعى فية الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، الذى رحل اليوم السبت، إثر وعكة صحية ألمت به منذ فترة، حيث سبق وأعلن الديوان الأميرى فى الكويت فى نوفمبر الماضى، عن دخول أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، المستشفى إثر وعكة صحية طارئة.

وصرح وزير شئون الديوان الأميرى بالكويت الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، فى وقت سابق، بأن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح قد دخل المستشفى إثر وعكة صحية طارئة ألمت به لتلقي العلاج اللازم وإجراء فحوصات طبية، وأن الحالة الصحية له مستقرة، سائلين المولى عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية ويحفظه من كل مكروه.

وتولى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح (مواليد 25 يونيو 1937)، مسئولية حكم البلاد منذ 29 سبتمبر 2020، وهو الأمير السادس عشر، والسادس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة، هو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح، حاكم الكويت الأسبق، من زوجته اليمامة.

شيرين عبد الوهاب

تريندات اليوم كانت مليئة أيضًا بالقضايا المثيرة، فبعد الكثير من الجدل والشائعات والخلافات والأزمات انتهت قرابة 6 سنوات حياة أسرية بطلاق المطربة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب بشكل ودى، الأمر الذى كان صادمًا لجمهور شيرين، حيث إن هذه هى المرة الثانية لطلاق الثنائى بعد انفصالهما للمرة الأولى عام 2021.

وفى خطوة لاحقة للكشف العلنى للطلاق بين شيرين وحسام حبيب، حذفت النجمة شيرين عبد الوهاب كل الصور التى جمعتها بطليقها حسام حبيب من حسابها على موقع "إنستجرام"، ما عدا صورة واحدة وهى بوستر ألبوم حسام حبيب "فرق كتير"، وهى الصورة التي كانت تبارك بها شيرين لـ حسام على طرح الألبوم عندما كانا أصدقاء فى عام 2016.

وعلقت شيرين على صورة الألبوم - حينها - "ألف مبروك على ألبومك الجديد يا حسام، أنا بجد فخورة بيك وبشغلك واتبسطت جداً بشغلنا سوا فى "كل ما أغني"، ربنا يوفقك ويكتبلك النجاح في كل اللي جاي"، لكن لم يتضح إذا كانت شيرين تركت هذه الصورة قصدا أو سهوا.

فاركو

ورياضيًا، نجح فريق زد فى تحقيق الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما، أمس، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دورى Nile".

تقدم محمد فخرى لفريق فاركو فى الدقيقة الثانية، ثم عادل رأفت خليل النتيجة لفريق زد من رأسية في الدقيقة 61، ثم أحرز مصطفى "زيكو" الهدف الثانى من علامة الجزاء فى الدقيقة 66.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فريق زد للنقطة 16 فى المركز الثانى بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز "دورى Nile" بينما بقى فريق فاركو في السابع عشر برصيد 5 نقاط.

أسعار الذهب

وفى سياق آخر من اهتمامات القراء، نشر"اليوم السابع" أسعار السبائك الذهب في مصر اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 في سوق الصاغة، وسجلت الأسعار استقرار ملحوظ حتى صياغة هذا التقرير، في حين يسجل السعر العالمي للذهب استقرار عند 2018 دولار بختام تداولات الأسبوع.

أسعار السبائك الذهب

سعر السبيكة الذهب وزن 1 جرام 3291 جنيها بدون مصنعية.
 
سعر السبيكة الذهب وزن 2.5 جرام تسجل 8227 جنيها.
 
سعر سبيكة الذهب وزن 5 جرامات 16455 جنيها .
 
سعر سبيكة الذهب وزن 10 جرامات  32910 جنيها.
 
 سعر السبيكة الذهب وزن 20 جراما 65820 جنيها.
 
 سعر أونصة الذهب وزن 31.1 جرام 102350 جنيها.
 
سعر السبيكة الذهب وزن 50 جراما  164550 جنيه.
 
سعر السبيكة الذهب وزن 100 جرام 329100 جنيه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة