أحمد عبد الحميد يلعب دور "بحار" ضمن أحداث مسلسل "تحت الوصاية"

الأحد، 12 فبراير 2023 10:02 م
أحمد عبد الحميد يلعب دور "بحار" ضمن أحداث مسلسل "تحت الوصاية" أحمد عبد الحميد
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك الفنان أحمد عبد الحميد في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي، حيث يجسد أحمد عبد الحميد خلال أحداث العمل دور "بحار" والذى يتعرض للعديد من الأحداث المختلفة.

وخلال أحداث المسلسل تتلقى منى زكى صدمة بوفاة زوجها وأبو وأولادها، حيث تتعرض لعدة أزمات مع عائلة زوجها، وتتناول منى زكى قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج، وذلك من خلال أحداث المسلسل، وهو القانون الذى يتبع المجلس الحسبى، وذلك من أجل مناقشة فكرة الوصاية التي قد تكون ظالمة أو عادلة من وجهة نظر الأحداث.

"تحت الوصاية" هو أحد المسلسلات المقرر عرضها في رمضان ومكون من 15 حلقة، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج "ميديا هب - سعدى جوهر"، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وأحد الأطفال، ومن المقرر أن ينضم بعض ضيوف الشرف إلى أسرة المسلسل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عبد الحميد هو مسلسل "جزيرة غمام" والذى حقق نجاحاً أثناء عرضه فى شهر رمضان الماضى، وضم العمل عددا من النجوم، منهم: مى عز الدين، طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة