ياسمين رئيس: الماديات لا تفرق معى فى الحب وكان نفسى صوتى يكون حلو

الجمعة، 17 فبراير 2023 03:00 م
ياسمين رئيس: الماديات لا تفرق معى فى الحب وكان نفسى صوتى يكون حلو ياسمين رئيس وعلي الكشوطي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن كواليس مشاركتها فى فيلم "أنا لحبيبى"، وشخصية "ليلى" التى جسدتها خلال أحداث الفيلم، ورأيها فى حب ليلى لشادى، الذى يجسد دوره الفنان كريم فهمى.

وقالت ياسمين رئيس، خلال لقائها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، مع الزميل على الكشوطى رئيس قسم الفن باليوم السابع: "العلاقات أو الحب بتختلف من وقت للتانى أو على حسب الفترة اللى إنت فيها، مثلا أول حب فى حياتك غير تانى حب، أو فى سن مراهقة، بتختلف كل فترة مختلفة عن التانية، لكن سمات الشخصية بتبقى مكملة معاك، وأنا عايشة كل المراحل دى مع بعض فى كل الوقت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتابعت أنها تحب الحب، مهما كانت الظروف، وأنها لا تهتم بالماديات أو المستوى الاجتماعى، موضحة: "الحب هيفضل طول عمره الحب، ولا ماديات ولا اجتماعيات ولا لغات، أنا مقتنعة إن لو اتنين من بلدين مختلفين وبيتكلموا لغات مختلفة هيحبوا بعض".

وعن تقديمها بعض الأغانى أشارت: "أنا بحب الأغانى، كان نفسى صوتى يكون حلو وأغنى، ممكن أرجع تانى للأغانى وأظهر فى أغانى سواء شعبى أو راب"، كما أنهم قاموا بإهداء الفيلم إلى الفنانة فيروز.

فيلم "أنا لحبيبى" بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة