أكرم القصاص - علا الشافعي

مرموش ينتظر قيادة فولسفبورج أمام بايرن ميونخ فى مواجهة نارية بالدوري الألماني

الأحد، 05 فبراير 2023 06:00 ص
مرموش ينتظر قيادة فولسفبورج أمام بايرن ميونخ فى مواجهة نارية بالدوري الألماني عمر مرموش
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، مواجهة نارية أمام ضيفه بايرن ميونخ، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

مباراة فولفسبورج ضد البايرن 
 

ويحتل بايرن ميونخ حاليًا المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل فى 7 وخسر خلال مباراة وحيدة.

بينما يحتل فولفسبورج المركز السابع فى جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، فاز فى 8 مباريات، وتعادل فى 5،  وتلقى 5 هزائم.

فولفسبورج ضد بايرن ميونخ
 

ويأمل فولفسبورج فى استعادة نغمة الانتصارات أمام البايرن، بعدما خسر بمشاركة عمر مرموش، أمام نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، باستاد "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس ألمانيا، ليودع البطولة، حيث شارك النجم المصري أساسيا في اللقاء واستبدل في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وسجل مرموش مع فولفسبورج هذا الموسم 3 أهداف فى 17 مباراة فى بطولة الدوري الألماني، وسجل هدفا فى كأس ألمانيا ليحرز 4 أهداف خلال 20 مباراة هذا الموسم.
 
وكان فولفسبورج سقط مؤخرا فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدورى الألماني.

مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج 
 

على الجانب الآخر، يدخل بايرن ميونخ المباراة المقبلة ضد نظيره فولفسبورج رغبة في تحقيق الانتصار، وذلك من أجل العودة من جديد إلى سكة الانتصارات فى الدوري الألماني والابتعاد بالصدارة أكثر.

وتعادل بايرن ميونخ مع نظيره آينتراخت فرانكفورت بهدف لكل فريق، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن مباريات الجولة  الـ 18 من منافسات الدوري الألماني.

وتأهل بايرن ميونخ لربع نهائي كأس ألمانيا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ماينز، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "ميوا أرينا"، ضمن منافسات دور الـ 16 للموسم الحالي 2022 - 2023. 

فولفسبورج ضد البايرن .. ماذا قال ناجلسمان؟
 

وأعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ، غياب لاعب الفريق، السنغالى ساديو مانى عن مواجهة الذهاب أمام باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة فولفسبورج : "ماني؟ أتوقع عودته مع منتصف أو نهاية شهر فبراير، الأمور تبدو جيدة ولم يعد يشعر بألم، بكل تأكيد سيغيب عن المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان".

وتحدث عن مواجهة فولفسبورج قائلا "هم يعلمون ما يفعلون جيدًا ويمتلكون الحدة في المباريات، فازوا بخماسية وبسداسية في مباراتين من ضمن عدة مباريات أخيرة خاضوها. يمتلكون السرعة وعلينا أن نمنعهم من ذلك ونفرض سيطرتنا".

وتابع  "الفريق لديه ثقة كبيرة بنفسه وما هم قادرون على فعله، ما قدمناه أمام ماينز كان شبيهًا بما قدمناه في النصف الأول من الموسم، نريد أن نحقق فوزًا في البوندسليجا الآن".

وتحدث عن الوافد الجديد كانسيلو، قائلا "هو محبوب للغاية وسيساعدنا لنتحسن، إنه لاعب مقاتل يحب المشاركة قدر الإمكان وإحداث فارق، يضيف خيارات جديدة لفريقنا، لقد قدم أداءً قويًا للغاية في الشوط الأول ضد ماينز".

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة