أكرم القصاص - علا الشافعي

لو جوزك برج الدلو اعرفى ازاى تختارى أزياءك.. خليكى على طبيعتك

الخميس، 09 فبراير 2023 04:00 ص
لو جوزك برج الدلو اعرفى ازاى تختارى أزياءك.. خليكى على طبيعتك فتاة أنيقة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بالأبراج الفلكية، وصفاتها،  والفتاة المتزوجة من رجل برج الدلو، يمكن أن تعرف ما الذى يعجبه من ملابس حتى ترتديها، أو الشخصية التي يحبها، وفقاَ لموقع"leadbystars".


خليكى على طبيعتك:

على الفتاة التي تريد أن يعجب بها رجل  برج الدلو أن تفكر بشكل متفرد، لأن رجل الدلو يحب الاستقلال والتفرد، ولهذا يبحث عن الفتاة التي تحب أن تهتم بمظهرها بعيدة عن الاعتماد على الموضة،  يحب أن تمتلك الفتاة شخصية مستقلة بعيدة عن أساليب الموضة الغريبة، وعلى الفتاة أن تفهم نفسها لأن برج الدلو يحب أن تكون الفتاة على طبيعتها بشكل كبير.

كونى أصلية
كونى طبيعية

اظهرى شخصيتك :

على الفتاة تظهر شخصيتها عن طريق الملابس، وأن تكون فريدة في شكلها لا تقلد أي شخصية، فإذا كانت الفتاة تحب فريق معين عليها أن ترتدى الملابس الرياضية للفريق المفضل، ويمكن أن ترتدى التنانير الواسعة، والفساتين التي بها زهور، مما يضفى لمظهرها طابع عصرى، سواء كانت الفتاة متحررة أو هادئة الطباع. 


وإذا كانت الفتاة تشعر بالثقة بالنفس يمكن تختار فساتين قصيرة وتنانير قصيرة، وإذا كانت تحب المغامرة يمكن أن تجرب الملابس المطبوعة والرسومات والخطوط، مع ارتداء السراويل القصيرة والفساتين والتي شيرت، وسراويل الجينز، مما يجعل رجل برج الدلو ينجذب بسهولة لشخصيتها المستقلة .

اظهار الشخصية
اظهرى شخصيتك

كونى مبدعة:

برج الدلو يحب الإبداع لذلك ينجذب للأشياء الفنية الجميلة، ويدخل الفن في ملابسه، بشكل مبدع، عن طريق وضع قلادة مميزة أو ارتداء أقراط رقيقة، أو الطبع على القميص شكل معين، أو ارتداء جاكيت جينز مطبوع عليه شكل فنى، ويمكن إظهار الفن عن طريق وضع المكياج عن طريق مزج الألوان بشكل فنى فريد،  متناسق مع الملابس، مما يجعل رجل برج الدلو ينجذب لها.

كونى مبدعة
كونى مبدعة

اختارى راحتك :

يجب على الفتاة عند اختيار ملابس معينة، أن تكون مريحة لها في المقام الأول عند خروجها، قبل أن ترضى بحبيبها من برج الدلو، وإذا أرتدت ملابس تعجب برج الدلو، ولا تشعر بالراحة ستعطى أنطباع بعدم الاستقلالية مما يعنى عدم قدرة الفتاة على أخذ قرار خاص بها.

 

اختيار النفس
فتاة أنيقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة