أكرم القصاص: الصعيد له طريق مهم فى ممرات التنمية ومشروعات كبيرة للربط بين غرب وشرق النيل

الأربعاء، 01 مارس 2023 11:04 م
أكرم القصاص: الصعيد له طريق مهم فى ممرات التنمية ومشروعات كبيرة للربط بين غرب وشرق النيل الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الصعيد كان له طريق مهم فى ممرات التنمية، وتم افتتاح مشروعات كبيرة وربط بين غرب النيل وشرقه، بالإضافة إلى افتتاح أكبر مستشفى فى سوهاج ووجود منطقة صناعة.
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى المصرية، أنه تم توزيع عادل لمشروعات التنمية فى المنيا وبنى سويف، وتطوير قرى حياة كريمة، كما أصبح بها مدارس جديدة وقرى نموذجية. 
 
وأكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص أن تم إنشاء المنيا الجديدة، وربط الصناعة بالمحاور التى يتم فتحها وتأمين الطاقة، حيث أصبح الصعيد جاذب وغير طارد للسكان بتوفير فرص عمل له.
 
ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أن الصعيد كان محروما من الخدمات، وفى عهد الرئيس السيسى تم توصيل الصرف الصحى والغاز ومياه الشرب، وأصبح هناك تخصصات ذكاء اصطناعى وطاقة مما يعمل على توفير فرص عمل هناك.
 
وأشار الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أن مبادرة حياة كريمة لها دور كبير فى التنمية والتى عملت على تمهيد الطرق وتوصيل الكهرباء فى جميع المناطق، وأصبح هناك صناعات من الجنوب للشمال، بالإضافة إلى مبادرة "ابدأ" التى تدعم الصناعة وهى توفر فرص عمل وأصبح عدالة توزيع التنمية مهم فى المحافظات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة