جولة برنامج صندوق محسوب بسوق التونسي الحضاري.. غسالة نصف أوتوماتيك بـ 700 جنيه

الأربعاء، 21 يونيو 2023 04:15 م
جولة برنامج صندوق محسوب بسوق التونسي الحضاري.. غسالة نصف أوتوماتيك بـ 700 جنيه جاكوزي سوق التونسي الحضاري ببرنامج صندوق محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحوي سوق الجمعة أو سوق التونسي الحضاري العديد من الأدوات الصحية والمنزلية المستعملة، حيث تناول برنامج صندوق محسوب الذي يقدمه محمد محسوب على تليفزيون اليوم السابع ، في جولته أسعار الغسالات الكهربائية المستعلمة في سوق الجمعة .

وبلغ سعر الغسالة النصف أوتوماتيك المستعملة 700 جنيه فقط بحسب أحد التجار، حيث ذكر أنها تعمل بكفاءة .

كما تناولت جولة برنامج صندوق محسوب داخل سوق التونسي الحضاري استعراض "الجاكوزي" الموجود في السوق، كذلك أدوات المطابخ والمطاعم وغيرها.

أسعار أدوات السباكة

وتختلف أسعار أدوات السباكة داخل السوق من بائع للآخر إلا أنها أقل من السعر الخارجي الموجودة بأسواق مصر.

واتخذت محافظة القاهرة خطوات كبيرة في اتجاه القضاء على الأسواق العشوائية من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين، وتوفير أماكن مناسبة للباعة بعيدا عن الشوارع  وإعاقة الحركة المرورية.

برنامج صندوق محسوب يقدمه الزميل محمد محسوب علي تليفزيون اليوم السابع، ويتناول العديد من القصص من الشارع المصري ، ويسلط الضوء علي الحالات والأشخاص المتفردة في مجالات بعينها ويضعهم في بؤرة الاهتمام.

ويعد سوق التونسي الجديدة بنطاق حي البساتين نموذجا حضاريا لاستيعاب عدد كبير من الباعة وخطوة مهمة للقضاء على الأسواق العشوائية بمحافظة القاهرة، حيث تم إلغاء السوق القديمة ونقلها إلى الموقع الجديد، مع مراعاة أن السوق الجديدة لا تبعد عن موقع السوق القديمة  إلا كيلومترا واحد لمراعاة الباعة  وأصحاب المحلات  لتشجيع الجمهور  على التردد  على المكان لشراء احتياجاتهم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة