برج الثور.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: اعتن بنفسك

الأحد، 16 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: اعتن بنفسك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية تؤهله للعمل في المناصب الإدارية، كما يتسم بالصبر الطويل والإخلاص لشريك حياته لذلك فهو من شركاء الحياة المثاليين.

برج الثور فى حظك اليوم 16 يوليو

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الرومانسية و الطموح الذى يدفعه للتخطيط وإبتكار أفكار جديدة، وكذلك الذكاء الذى يساعده على إيجاد أفكار جديدة وحلول لمشاكله المختلفة، والدبلوماسية في التعامل مع من حوله.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل تستطيع من خلاله أن تبرز مهاراتك وقدراتك وتحقق حلمك الذى تسعى إليه طوال الوقت، كما عليك وضع خطة تساعدك على تحقيق طموحك حتى تشعر بالفخر بذاتك مع مرور الوقت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اصلح علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، وثق به كما كنت تفعل في الماضى وحاول أن تعيد أجمل الذكريات بينكما حتى تشعر بالسعادة معه كما عليك بالتواصل معه وتخصيص وقت له في يومك المزدحم.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

اعتنى بنفسك ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بإصلاح علاقته بشريك حياتك ويثق به ولا يسمح لأى طرف ثالث أن يعكر صفو حياتهما معاً حتى يعيش حياة مستقرة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة