جيمى دورنان يشعر بالغيرة من روبرت باتينسون لهذا السبب

الأحد، 13 أغسطس 2023 03:58 م
جيمى دورنان يشعر بالغيرة من روبرت باتينسون لهذا السبب جيمي دورنان وروبرت باتينسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الممثل العالمى جيمي دورنان بأنه كان يشعر "بالغيرة" من نجاح زميله الممثل العالمي روبرت باتينسون في بداية حياته المهنية، حيث صرح دورنان قائلاً: "لقد عرفت روب منذ وقت كبير، وهو صديق جيد جدًا، وأحبه، كما أننى أعتقد أنه أحد أكثر الممثلين إثارة وإثارة للاهتمام".

وتابع دورنان قائلاً: "ربما شعرت بالغيرة منه في وقت ما، في وقت مبكر عندما كنا جميعًا أصدقاء في لندن وكان روب قد بدأ مسيرته المهنية، وكنت أنا ما زلت في بداية الطريق، ولكننى متأكد من أنه ألطف شخص في العالم".

جيمي دورنان وروبرت باتينسون
جيمي دورنان وروبرت باتينسون

لمع باتينسون في دوره بـ فيلم Twilight الذى طرح في عام 2008، حيث لعب دور مصاص الدماء الرئيسي إدوارد كولين، ومنذ ذلك الحين، لعب دور البطولة في الأفلام الشهيرة Good Time، The Lighthouse، Tenet وتولى دور بروس واين في فيلم The Batman لعام 2022.

في حديثه مع Entertainment Tonight في مارس من العام الماضي، أوضح دورنان كيف تسبب نجاح باتينسون في فيلم Twilight في إحداث فجوة صغيرة بينه وبين أصدقائه الممثلين الآخرين في المملكة المتحدة.

حيث أنهى دورنان حديثه قائلا: "أعتقد الأمر مع روب كان مختلف، حيث حقق  نجاحًا في وقت قصير، لذلك كنا نتسأل دائما، هل هو مناسب؟، لأننا لم نكن نعمل وهو يعمل طوال الوقت".

حقق دورنان شهرته من خلال مسلسل الجريمة The Fall الذى طرح عام 2013 ، أما جيليان أندرسون، وحصل منذ ذلك الحين على شهرتة الكبيرة بعد لعبه شخصية كريستيان جراي في سلسلة Fifty Shades Of Grey، إلى جانب أدواره في Belfast وسلسلة The Tourist










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة