أهلى جدة يعلن غياب فيرمينو عن مباراة الخليج فى الدورى السعودى للإصابة

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 02:39 م
أهلى جدة يعلن غياب فيرمينو عن مباراة الخليج فى الدورى السعودى للإصابة روبرت فيرمينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أهلى جدة السعودي، غياب نجمه المهاجم البرازيلي روبرت فيرمينو ، عن مباراة الخليج ،المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد شريف، غدا الخميس فى الجولة الثانية من منافسات الدورى السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2023-24.

ونشر نادى أهلى جدة السعودي، بيان عبر موقعه الرسمي وتغريدة حسابه على توتير يؤكد فيها غياب نجمه المهاجم البرازيلي روبرت فيرمينو ، عن مباراة الخليج ،للإصابة بدعوى تعرضه لشد فى العضلة الخلفية أثناء التدريبات وفضل المدرب ماتياس إراحته للتعافى.

Image

 

ويستضيف ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مباراة الخليج والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الخميس بتوقيت القاهرة حيث ينتظر الدولي المصري محمد شريف، بداية مشواره مع نادي الخليج السعودي المنضم إليه حديثا، ليسجل ظهوره الأول في الدوري السعودي ضد أهلي جدة في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي.

وافتتح أهلي جدة الدوري السعودي 2024 بفوز كبير على نادي الحزم بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، في مباراة أحرز خلالها روبيرتو فيرمينو هاتريك، وبنفس النتيجة خسر نادي الخليج في الجولة الأولى أمام نادي الفيحاء.

وفاز النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو ، مهاجم فريق أهلى جدة السعودي، على جائزة أفضل لاعب فى الجولة الأولى من الدورى السعودي للمحترفين، كما حصل على الأعلى تقييمًا فى المسابقة المحلية السعودية بعدما قاد  فيرمينو فريقه الأهلى للفوز الأول فى الدورى السعودي للمحترفين، ونجح فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" فى أولى مبارياته بقميص النادي الأهلي، فى شباك الحزم.

ومنحت رابطة الدورى السعودي للمحترفين حصل على البرزايلي فيرمينو، الأعلى تقييمًا في الجولة الأولى "9.5" ، بعدما قاد فريقه  الأهلي لتحقيق الفوز على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعتهما بافتتاح الدوري السعودي 2023-2024، بعدما سدد 4 تسديدات

وأصبح فيرمينو ثاني لاعب يُسجل هاتريك للأهلي في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي للمحترفين بعد عمر السومة عام 2014.

كما أصبح فيرمينو رابع لاعب يُسجل هاتريك في أول مبارياته بالمسابقة، والأول منذ عمر السومة أيضًا.

وتواجد 3 لاعبين من فريق الأهلي في التشكيل المثالي على رأسهم النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ولاعبان من الهلال، ومثلهم من الاتحاد والتعاون، وواحد من فريقي الرياض والفيحاء.

نادي النصر
 

وجاء تشكيل الجولة الأولى في الدوري السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: مارتين كامبانا (الرياض).

خط الدفاع: أحمد بامسعود (الاتحاد)، أندري جيروتو (التعاون)، على ماجراشي (الأهلي).

خط الوسط: ناصر الدوسري (الهلال)، إيفر بانيجا (الشباب)، مالكوم (الهلال)، سلطان مانداش (الفيحاء).

خط الهجوم: ايجور كورنادو (الاتحاد)، روبيرتو فيرمينو (الأهلي)، ماتيوس (التعاون).

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة