برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 30 أغسطس: لا تفقد عقلك

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 30 أغسطس: لا تفقد عقلك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بلا قيود، ويحب الضحك والمرح، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، لكن لا يتقبل الرأى الذى يخالفه.   

برج الميزان فى حظك اليوم 30 أغسطس

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة وحساسة، ويقدر المبادئ فى الحياة التى تربى عليها، وله نهج يسير عليه طوال الوقت.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تتحدث فى الوقت المناسب، واطرح كل الأسئلة التى فى بالك، مع قول كل المقترحات التى لديك لتفاجئ من حولك بتلك الأفكار الإبداعية غير المتوقعة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تتعرف على شريك حياة مستقبلى جديد، ويكون لديك النية على أخذ خطوة جادة نحوه، ولا تخاف من فكرة الارتباط، فقد تجد فى شريكك كل الصفات التى تحلم بها.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس رياضة اليوجا لتستمد منها السلام النفسى والهدوء الذى تحتاجه فى حياتك، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة، لتقليل من وزنك الذى أكتسبته خلال الفترة الماضية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تفقد عقلك فى لحظة غضب حتى لا تندم على الحديث الذى قد تتفوه به، وتعرف على أصدقاء جدد، ووسع من مجال عملك، لتحصل على الترقية التى تنتظرها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة