7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم الاهلى و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الكثير من الأخبار و الأحداث الرياضية الهامة منها قائمة الأهلى الاولية للموسم الجديد ، و تحرك الزمالك لتجديد عقد فتوح و صبحى  ، بالاضافة إلى خروج  ناصر ماهر من حسابات المصرى وتتويج فايزة محمود بالميدالية الذهبية .

اتحاد الكرة يخاطب كاف لتحديد موعد البطولات الأفريقية لحسم مواعيد الدوري والسوبر

أجرى مسئولو اتحاد الكرة ورابطة الأندية اتصالات بمسئولي المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم-كاف - من اجل معرفة المواعيد النهائية للدوري الأفريقي الجديد والسوبر الأفريقي، وذلك لتحديد مواعيد انطلاق الدوري النهائية و السوبر المصري .
 

المصري : ناصر ماهر خارج حساباتنا فى الميركاتو الصيفى

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر، وأكد المصدر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع لاعب فيوتشر خلال الميركاتو الجاري، ولم يطلب الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر فتح باب المفاوضات معه.

قرعة غير موجهة بين الأهلى والزمالك استعدادًا للدوري الجديد
 
تقرر إقامة قرعة الدوري الممتاز منتصف شهر اغسطس الجاري ، والغاء القرعة الموجهة بين الأهلي و الزمالك كما حدث في المواسم الأخيرة ، حيث كان يتم مسبقا وضع آخر مباراة للفريقين معا في الجولة الأخيرة من الدور الأول و الثاني.
 

فايزة محمود تتوج بذهبية بطولة السعودية لتنس الطاولة البارالمبى

 توجت فايزة محمود لاعبة منتخب تنس الطاولة البارالمبى بالميدالية الذهبية فى بطولة السعودية الدولية ، و ذلك بعد تحقيق المركز الاول و الفوز على منافستها لاعبة نيجيريا بنتيجة 3/1 ، فى نهائى البطولة .

 
تعرف على قائمة الأهلى الأولية استعدادا للموسم الجديد
 
أرسل مسئولو النادى الأهلى القائمة الأولية إلى اتحاد الكرة منذ أيام، باعتبار أن أمس 8 أغسطس كان الموعد الأخير لتقديم القوائم الأولى.
 
 
قرر اتحاد الكرة بالتنسيق مع مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة، اقامة مؤتمر صحفي الشهر المقبل للكشف عن تفاصيل بطولة السوبر المصري للأبطال الذى تم الإعلان عنه قبل أيام.
 

الزمالك يتحرك لتمديد عقود أحمد فتوح ومحمد صبحى

تحرك مسئولو نادى الزمالك فى ملف تمديد عقود محمد صبحى وأحمد فتوح ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض،بعدما فتحوا خطوط اتصال مع اللاعبين لجس نبضهم حول رغباتهم المالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة