برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 9 أغسطس: تقبل أى تغيير

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 9 أغسطس: تقبل أى تغيير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الآراء الأخرى التى تخالف رأيه مهما كانت، ويحب أن يعيش فى أرض الخيال.

برج الحمل فى حظك اليوم 9 أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلبا كبيرا، ويحب المغامرة، لكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، مما قد يوقعه فى بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتقبل أى تغيير فى العمل، وكن أكثر مرونة فكل الأمور ستضح فيما بعد، ولا تقلق من النتائج فهى فى الأخير فى صالحك، وتعامل بشكل متوضع مع زملائك.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

ادعم شريك الحياة واحتويه، وكن بجواره طوال الوقت وحاول أن تخرج معه فى نزهة رومانسية بعض الوقت، تعويضاً عن كثرة اشنغالك فى العمل الفترة الماضية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

قلل من تناول الكافيين خلال الفترة الحالية، ولا تتعرض للشمس لفترة طويلة، حتى لا تصاب بأئى، وأحمل زجاجة الماء معك طوال الوقت، وتناول أكل منزلى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اخرج بعض الوقت مع الأصدقاء القدامى لتشعر بالسعادة والبهجة والطاقة الإيجابية، مع زيارة بعض الأماكن السياحية التى لم تزرها من قبل، لتجدد حيويتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة