الكلام فى التريند.. مؤمن زكريا يتصدر مؤشرات جوجل فى عيد ميلاد ابنته نيللى.. والأرصاد: العاصفة دانيال بدأت تتشكل على الحدود المصرية وتصاحبها أمطار ورمال.. وأسعار الذهب تنخفض لأدنى مستوى فى الشهر

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 06:30 م
الكلام فى التريند.. مؤمن زكريا يتصدر مؤشرات جوجل فى عيد ميلاد ابنته نيللى.. والأرصاد: العاصفة دانيال بدأت تتشكل على الحدود المصرية وتصاحبها أمطار ورمال.. وأسعار الذهب تنخفض لأدنى مستوى فى الشهر مؤمن زكريا والإعصار دانيال
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثًا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الاتنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

مؤمن زكريا

تصدر اسم مؤمن، زكريا نجم الأهلى السابق، مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما دخل فى نوبة بكاء شديدة أثناء احتفاله بعيد ميلاد ابنته "نيللى".

 

وظهر مؤمن زكريا فى مقطع فيديو متأثراً ويبكي فى حضور المطرب رضا البحراوي الذي كان يحيي الحفل، وقال لمؤمن مداعباً "والله العظيم ما فى منك 2".

 

ولم يتمالك مؤمن زكريا دموعه فى حفل عيد ميلاد ابنته ودخل فى نوبة بكاء.

 

 العاصفة دانيال

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن القنوات المختلفة لصور الأقمار الصناعية تشير إلى تشكل العاصفة دانيال على الحدود المصرية بكامل تفاصيل طبقات السحب المختلفة والأتربة المصاحبة لها.
 
 
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية: تؤثر العاصفة علي أقصي غرب البلاد ولكن في هيئة منخفض متعمق يصاحبه نشاط رياح مثير للرمال والاتربة علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد كما يصاحبه سقوط الأمطار على (السلوم - مطروح - سيوة) تمتد إلى الإسكندرية  مساء".
 
 
وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تعرض البلاد اليوم ولمدة 72 ساعة قادمة  لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية على مناطق من غرب البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال البلاد.
 
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أشارت فيه هيئة الأرصاد إلى أن البلاد تتأثر ببقايا العاصفة دانيال التى ضربت ليبيا، حيث تصل العاصفة إلي غرب البلاد من اليوم الإثنين يصاحبها سقوط الأمطار.
 
 
وأشارت هيئة الأرصاد إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أغلب أنحاء الجمهورية، وفرص أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السلوم ومطروح وسيوة تمتد خفيفة مساء على مناطق من الإسكندرية قد تكون متوسطة أحيانا.
 
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 37  درجة والصغرى 27 درجة، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 25 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة  والصغرى  29 درجة.
 
 
يذكر أن الانقلاب الصيفي هذا العام 2023م حدث عند الساعة (5:59) مساءً بتوقيت القاهرة الصيفي الأربعاء 21 يونية، ويبلغ طول فصل الصيف هذا العام 93 يوماً و 13 ساعة 52 دقيقة.
 

أسعار الذهب 

هبطت أسعار الذهب قبل قليل بمستهل تعاملات الأسبوع لأول مرة منذ شهر دون 2200 جنيه مسجلة 2190 جنيها بانخفاض 10 جنيهات، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر اليوم 2190 جنيها للجرام، فى حين تحرك سعر الذهب فى البورصة العالمية إلي مستويات 1924 دولارا.
 

أسعار الذهب فى مصرعيار 24 يسجل 2503 جنيهات
عيار 21 يسجل 2190 جنيها.
عيار 18 يسجل 1877 جنيها .
عيار 14 يسجل 1460 جنيها
الجنيه الذهب 17520 جنيها


ميار شريف

احتلت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطنى للتنس، المركز الـ32 فى التصنيف العالمى للاعبات التنس، الذى صدر اليوم الاثنين، حيث تراجعت مركز واحد فقط بعد ما ودعت بطولة أمريكا المفتوحة مبكرًا.

 

وصعدت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى صدارة التصنيف العالمى للسيدات، اليوم الاثنين، بعد هيمنة طويلة للبولندية إيجا شفيونتيك، وتراجعت الأمريكية جيسيكا بيجولا مركزين، أسوة بالتونسية أنس جابر التى تراجعت إلى المركز السابع.

 

وظلت شفيونتيك فى صدارة التصنيف العالمى طوال عام ونصف 75 أسبوعا متتاليا، وتعد هذه ثالث أطول فترة فى تاريخ مضرب السيدات بعد الألمانية شتيفى جراف والتى وصلت إلى 186 أسبوعا والسويسرية مارتينا هينجيس 80 أسبوعا.

 

واحتلت سابالينكا صاحبة الـ25 عاما، المركز الأول للمرة الأولى فى مسيرتها بعدما بقيت فى المركز الثانى لمدة طويلة.

 

ميار شريفميار شريف

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة