برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 13 سبتمبر: انتبه لخطواتك

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 13 سبتمبر: انتبه لخطواتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها القدرة على تحمل المسئولية، لذلك يكلف بالعديد من المهام الصعبة والجدية فى التعامل والطموح الذى ليس له حدود.

برج الثور حظك اليوم 13 سبتمبر

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الرومانسية والإخلاص لشريك حياته، والعناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة، والصبر الطويل الذى يجعله يتحمل كل الصعاب التى يواجهها فى حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تكرر نفس الأخطاء التى أدت إلى نفس النتائج فى الفترة السابقة، حتى لا تندم بعد ذلك، لهذا عليك الانتباه لخطواتك المقبلة فى عملك حتى تنجح وتتفوق.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على علاقتك بشريك حياتك ولا تتسبب فى تدهور العلاقة حتى لا تخسره خلال الفترة المقبلة، واعمل على تحسين علاقتك به حتى تشعر معه بالأمان والسعادة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية، واتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالعناصر الغذائية المهمة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يتجنب تكرار أخطائه ويعد خطة جديدة ليسير عليها فى عمله، حتى يتفوق وينجح كما كان يحلم طوال الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة