برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 15 سبتمبر: تابع وزنك

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 15 سبتمبر: تابع وزنك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور من الأبراج التى يمكن الاعتماد عليها فى العديد من المشكلات، أيضًا من أكثر الشخصيات التى تتحلى بالهدوء، رومانسى بشكل كبير، عاشق للمشغولات الذهبية جدًا.

برج الثور فى حظك اليوم 15 سبتمبر

يفوز مولود برج الثور بمكانة كبيرة فى قلب كل المقربين منه، أيضًا شخصية عملية عاشق للعمل على قدر كبير من المسئولية، يحب العيش بهدوء، ويعشق الاستقرار فى حياته بشكل عام.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يعرف عن برج الثور أنه شخصية مثابرة عاشقة للعمل، لذا كن على استعداد تام خلال الفترات الحالية، فيمكن أن تحدث بعض التغيرات التى تتسبب فى توترك، فحافظ على مكانتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ودع مشاعرك القديمة المرهفة وحاول أن تبدأ من جديد فكل الطرق متاحة لك، وطاقة الحب تشع الضوء فى قلبك، لذا احرص على أن تعيش حياة عاطفية جميلة وهادئة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تابع وزنك خلال الفترات المقبلة وابتعد عن تناول الأطعمة فى وقت متأخر، وتجاوز الجوع بعد منتصف الليل، وحاول أن تبدأ من جديد فى متابعة النظام الغذائى الخاص بك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترات أن يكون هناك بعض التغيرات فى الوزن، فحاول أن تراقب وزنك وتبتعد عن بعض الأطعمة التى تتسبب فى زيادة الوزن وارتفاع كتلة الدهون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة