رئيس الهلال يحسم الجدل حول رحيل المدرب البرتغالى جيسوس

الخميس، 28 سبتمبر 2023 10:55 ص
رئيس الهلال يحسم الجدل حول رحيل المدرب البرتغالى جيسوس خورخي جيسوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي الجدل حول رحيل المدرب خورخي جيسوس مطالبا بدعم الفريق بقيادة المدرب البرتغالي من أجل أن يستمر الهلال أولا.

ونشر رئيس الهلال في بيان رسمي عبر حسابه على توتير : "يخوض الهلال يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري، مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية".

وأضاف بن نافل : "محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلان وبلا خسارة، تجاوزنا خلالها عدداً من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييراً كبيراً في صفوف الفريق الأول".

وأكمل رئيس الهلال: حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحب به ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء، أضلاع الفريق ثلاث، لاعبون وجهاز فني وجهاز إداري، موضحاً: والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحاً في جسد الهلال.

وأتم رئيس الهلال  : " المعول منا جميعا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب جيسوس ونكون يداً بيد من أجل أن يستمر الهلال أولاً.

وتأهل فريق الهلال السعودى إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف، مساء ، الاثنين، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وكان الهلال توج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه في الموسم الماضي 2022-2023، بعد فوزه على نظيره فريق الوحدة، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة