يوفنتوس يعود للانتصارات ضد إمبولى ويُطارد صدارة الدورى الإيطالى.. فيديو

الأحد، 03 سبتمبر 2023 11:56 م
يوفنتوس يعود للانتصارات ضد إمبولى ويُطارد صدارة الدورى الإيطالى.. فيديو إمبولي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز يوفنتوس على حساب نظيره إمبولي بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "كارلو كاستيلاتي" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24، ليعود إلى سكة الانتصارات بعد التعادل فى المباراة الماضية أمام بولونيا بهدف لكل فريق.

إمبولى ضد يوفنتوس 

سجل أهداف يوفنتوس كل من دانيلو، وفيدريكو كييزا في الدقيقتين 24، و83 على التوالي بينما أهدر دوسلان فلاهوفيتش ركلة جزاء في الشوط الأول من اللقاء.

بهذه النتيجة تواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف وحيد.

بينما جاء إمبولي في المركز العشرين والأخير برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المواجهات الثلاث وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي 5.

وتعادل يوفنتوس مؤخرا مع بولونيا بنتيجة 1-1 في المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الكروى الحالي 2024.

إمبولي ضد يوفنتوس

وكان فريق يوفنتوس قد افتتح أولى مبارياته في مسابقة الدوري الإيطالي، بتحقيق الفوز ضد نظيره أودينيزي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في واحدة من أقوى مباريات الجولة الأولى فى "الكالتشيو".

وتعيش جماهير اليوفي حالة من القلق حول المنافسة على اللقب الموسم الحالي أيضا بسبب قلة التدعيمات القوية فى الميركاتو الصيفي الحالي مقارنة بالأندية الأخرى.

ويعد يوفنتوس من أقل الفرق في الدوري الإيطالي إبراما لصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث جاءت أبرز صفقاته الأمريكي تيموثي وياه، جناح ليل الفرنسي.

ويعانى نادي يوفنتوس العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، آخرها عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الذي أعلن مع نهاية المواسم الماضي، استبعاد فريق "السيدة العجوز" من دوري المؤتمر الأوروبي، على خلفية قضايا المكاسب الرأسمالية المتعلقة بتضخيم الأرباح الخاصة بالنادي.

وجاء تشكيل يوفنتوس أمام إمبولى كالتالي:

"بيرين، جاتي، بريمير، دانيلو، ماكيني، ميريتي، لوكاتيلي، رابيوت، كوستاتيتش، تشيزا، فلاهوفيتش".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة