جريمة من زمن فات.. 20 جنيها تنهى حياة طالب مصر القديمة داخل المنزل المهجورة

الأحد، 21 يناير 2024 03:26 م
جريمة من زمن فات.. 20 جنيها تنهى حياة طالب مصر القديمة داخل المنزل المهجورة حبس ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقول المثل "الصداقة كنز لا يفنى"، ولكن مع الشاب "كريم. س"، تحول هذا المثل وأصبح يعنون تحت: "الندالة كنز لا يفني"، فالشاب قبل 14 عاما من الآن كان فى سهرة مع صديق عمره يلعبان البلايستيشن قبل أن يتملكه شيطانه ويخطط لقتله بعد اللعب للاستيلاء على متعلقاته الشخصية، بسبب مروره بضائقة مالية.

ونرصد لكم فى حلقة جديدة من سلسلة حلقات "جريمة من زمن فات"، جريمة قتل طالب الثانوية من أجل سرقة 20 جنيها، والتى أثارت الراى العام وقتها.

فى حى مصر القديمة العريق، جمعت الصداقة بين الشاب "كريم.س"، فى نهاية عقده الثانى من العمر وقت الجريمة، والشاب "أحمد.ز"، كان فى منتصف عقده الثانى، وبحكم نشأتهما فى منطقة جمعت بينهم صداقة منذ الصغر.

فى مطلع شهر نوفمبر من عام 2009، ذهب الصديقان لأحد محال البلايستيشن فى المنطقة، وقام "أحمد"، بدفع حساب ساعة الحجز، لأنه على علم بأن صديقه يمر بضائقة مالية،... هنا وسوس الشيطان فى عقل "كريم"، وفى لحظة قرر استدراج صديقه لشقة سكنية فى بيت مهجور لسرقنه، المجنى عليه لم يعط أى خيانة وذهب معه لمكان الواقعة.

بمجرد وصول المتهم والمجنى عليه لمكان الواقعة ظهر على وجه الأول علامات الغدر وباغته بطعنات الغدر وسدد له 4 طعنات بالبطن، وذبحه من ناحيه الرقبة، فى لحظة حدثة الجريمة وحال لسان المجنى عليه يقول "كنا نضحك ونمرح منذ لحظات يا صديقى لماذا الغدر"، لتصعد روح المجنى عليه لبارئها ليشكو غدر صديقه.

قام المتهم بسرقة متعلقات المجنى عليه، وهى عباره عن 20 جنيها، وهاتف محمول، وترك محل الجريمة معتقدا أن جريمته لن تكتشف، ليتم ضبطه ويعترف بتفاصيل يوم الخيانة وقتل صديقه، ليشعر بالندم ولكن بعد فوات الآوان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة