هل يعود الأمير هارى إلى بريطانيا من أجل مرافقة والده فى المستشفى؟

الأحد، 21 يناير 2024 08:47 م
هل يعود الأمير هارى إلى بريطانيا من أجل مرافقة والده فى المستشفى؟ الملك تشارلز والأمير هارى
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشاع أن دوق ساسكس الأمير هارى سيعود إلى المملكة المتحدة ليكون مع والده الملك تشارلز فى المستشفى، حيث انتشرت شائعات مفادها أنه من المتوقع أيضًا أن يقوم الدوق بزيارة لزوجة أخيه كيت ميدلتون أميرة ويلز.

من جانبها، قالت الخبيرة الملكية أنجيلا ليفين، عبر موقع X: "هناك شائعات تفيد بأن الأمير هارى سيأتى ليكون مع الملك فى المستشفى وربما يزور كاثرين"، وأضافت "كل شيء جيد جدًا، لكن هل يمكن الوثوق به؟، يمكن بقرص مضغوط أن يبيع محادثاته لوسائل الإعلام الأمريكية كما كان من قبل، أو يمكن أن تكون بداية لعلاقة أفضل.. وأنا أشك فى ذلك."

يأت هذا بعدما خضعت أميرة ويلز كيت ميدلتون "لجراحة مخطط لها فى البطن" فى وقت سابق من هذا الأسبوع، بينما سيدخل الملك تشارلز إلى المستشفى الأسبوع المقبل، حيث ينتظر الملك العلاج من تضخم البروستاتا.

وكان تقرير أكد أن ملك بريطانيا تشارلز تواصل أخيراً مع ابنه الأمير هارى وزوجة ميجان ماركل، وزعمت صحيفة In Touch Weekly، نقلاً عن مصادر، أن "تشارلز يمنحهما أدوارًا جديدة فى النظام الملكي، لكنه طلب منهما الوقوف على أهبة الاستعداد لشرح مزيد من التفاصيل".

كما دعا الملك البريطانى، أحفاده آرتشي وليليبت لقضاء بعض الوقت معه في بالمورال، وقالت المصادر للصحيفة إن الأمير هاري وميجان ماركل وأطفالهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت، يقتربون ببطء من الملك.

ويزعم التقرير كذلك أن الأمير هاري والملك تشارلز أصبحا على علاقة جيدة مرة أخرى، وقال المصدر: "لقد كانت بينهما اختلافات، لكن تشارلز لم يتوقف أبدًا عن حب هاري لقد كان حزينًا لفقده، حتى لو لم يعترف بذلك علنًا، لذلك، عندما تواصل هارى فى نهاية عام 2023، كان أكثر من متقبل، ولم تختف الرابطة بين الأب والابن أبدًا، وكانا قادرين على إصلاح الأمور بسرعة كبيرة، مما أثار دهشة بعض أفراد الأسرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة