التعادل السلبي بين البنك الأهلي والمقاولون فى الشوط الأول بكأس الرابطة

الجمعة، 26 يناير 2024 05:06 م
التعادل السلبي بين البنك الأهلي والمقاولون فى الشوط الأول بكأس الرابطة المقاولون
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بالمجموعة الرابعة.

جاءت المباراة حماسية بين الفريقين من بدايتها، وحاول كل الفريقين إحراز هدف التقدم، واعتمد فريق المقاولون العرب علي اللعب الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة، فيما سيطر لاعبو البنك الأهلي علي منطقة وسط الملعب، ولكن دون خطورة تذكر على المرميين لينتهى الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من: عامر عامر في حراسة المرمى، أمير عابد، أحمد الشيمي، لؤي وائل، أمادو نياص، عماد ميهوب، عبد الرحمن جبنة، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا، ومحمد عبد الناصر.

فيما بدأ البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حسن شاهين في حراسة المرمى، محمد مجدي عبد الغني، محمد فتحي، كريم بامبو، اسحاق يعقوبو، أحمد النادري، أمير مدحت، أحمد مدبولي، أيمن أشرف، محمد بسيوني، عبد اللطيف جريندو.

ويحتل فريق الجونة صدارة المجموعة الرابعة في كأس الرابطة برصيد 4 نقاط، ويأتي النادي المصري في المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والبنك الأهلي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة أيضًا.

وتبقى حظوظ التأهل قائمة للفرق الأربعة في المجموعة، غير أن التعادل بأي نتيجة بين المصري والجونة، يكفي الفريقان للتأهل سويا إلى ربع النهائي، حيث يرفع رصيد كل منهما إلى 5 نقاط.

وكان المقاولون قد استهل مشواره في كأس الرابطة بالهزيمة أمام المصري بهدف نظيف ثم التعادل مع الجونة بهدف لمثله، بينما بدأ البنك الأهلي المسابقة بالهزيمة أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم التعادل مع المصري 2-2.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة