العين الإماراتى يخطر الأهلى بموعد الوصول للقاهرة لخوض مواجهة الإنتركونتيننتال

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 08:30 م
العين الإماراتى يخطر الأهلى بموعد الوصول للقاهرة لخوض مواجهة الإنتركونتيننتال فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر نادى العين الاماراتى نظيره الاهلى بموعد وصوله للقاهرة استعداداً لمباراة الفريقين  في بطولة كأس الإنتركونتيننتال وكأس الأفروآسيوية.

وحدد العين الاماراتى مساء الأحد موعداً للوصول للقاهرة لمواجهة الاهلى مساء الثلاثاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري في بطولة كأس الإنتركونتيننتال وكأس الأفروآسيوية.

يُجهّز مسئولو الأهلي لاستقبال بعثة العين الإماراتي ستجمع الفريقين في بطولة انتركونتيننتال، ويرغب الأهلي في توفير كل سُبل الراحة للأشقاء الإماراتيين من بعثة العين في ظل العلاقة القوية التي تربط البلدين والناديين .

وأعدت إدارة الأهلي ترتيبات هامة للمباراة منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي ، كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

فاز الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 7-6 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف.


حقق الأهلي لقب البطولة سبع مرات على حساب الزمالك، وثلاث مرات على حساب إنبي، ومرة واحدة على حساب كل من الإسماعيلي وحرس الحدود والمصري وبيراميدز ومودرن سبورت.


ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأسها خمس عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة