جوميز للاعبي الزمالك: خسارة السوبر ليست نهاية المطاف.. وأمامنا بطولات كثيرة

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 01:51 م
جوميز للاعبي الزمالك: خسارة السوبر ليست نهاية المطاف.. وأمامنا بطولات كثيرة الزمالك
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني من لاعبي الفريق إغلاق ملف السوبر المحلي بعد الخسارة أمام الأهلي.
كان الزمالك قد خسر لقب السوبر المحلي أمام منافسه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح 7-6 بعد مارثون طويل امتد للوقت الإضافي لانتهاء المباراة بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي  ابتسمت للأهلي.
وعقد جوميز جلسة سريعة مع اللاعبين قبل رحلة العودة إلي القاهرة أشاد فيها بأداء اللاعبين خلال الـ 120 دقيقة مؤكدا أن الزمالك خسر بركلات الترجيح وهو أمر وادر ولكن كان أكثر من ند خلال أحداث اللقاء.
كما تحدث جوميز علي المرحلة المقبلة مؤكدا أن هناك اكثر من بطولة للفريق في الموسم الجديد عليهم التركيز فيها للمنافسة بقوة علي كافة البطولات في الموسم الجديد علي الدوري الممتاز لاستعادة اللقب الغائب عن الفريق في أخر موسمين بالإضافة إلي بطولة كأس مصر وأيضا الكونفيدرالية الأفريقية.
كانت بعثة الزمالك قد غادرت مطار أبوظبي منذ قليل للعودة للقاهرة عقب الانتهاء من السوبر المحلي مع بقاء حسين لبيب رئيس النادي و حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة لمتاعبة قضية الثلاثي مصطفي شلبي و نبيل عماد دونجا لاعبي الفريق وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق والتي سيتم النظر فيها يوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر الجاري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة