حظر إعلامى فى الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصرى بسبب "العين"

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 07:54 م
حظر إعلامى فى الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصرى بسبب "العين" فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني للأهلي منع لاعبي الفريق من الظهور في وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة بسبب ارتباط الفريق بمباراة هامة أمام العين الإماراتي، وتقرر توقيع غرامة مالية كبيرة ضد أي لاعب يتجاوز أو يخرق هذا الحظر الإعلامي، خاصة أن جميع اللاعبين تقريباً تحدثوا وعبّروا عن فرحتهم بالفوز ببطولة السوبر المصري أمس، لذا لا بد أن يُغلق الجميع هذا الملف ويبدأ التركيز بجدية للارتباطات المقبلة.

ويرغب الجهاز الفني في عدم المُبالغة في فرحة الفوز بالسوبر المصري والتركيز في الفترة المقبلة التي سيخوض فيها الأهلي ارتباطات هامة أبرزها مواجهة العين الإماراتي المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة في بطولة كأس إنتركونتيننتال التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفاز الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشر فى تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 7-6 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف.

وحقق الأهلي لقب البطولة سبع مرات على حساب الزمالك، وثلاث مرات على حساب إنبي، ومرة واحدة على حساب كل من الإسماعيلي وحرس الحدود والمصري وبيراميدز ومودرن سبورت.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأسها خمس عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة