مكافآت الجهاز الفنى الأجنبى والوطنى فى الأهلى بعد حصد السوبر المصرى

السبت، 26 أكتوبر 2024 12:30 ص
مكافآت الجهاز الفنى الأجنبى والوطنى فى الأهلى بعد حصد السوبر المصرى كولر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل كل عضو أجنبي في الجهاز الفني للأهلي على راتب نصف شهر بعد الفوز ببطولة السوبر المصري التي أُسدل الستار عليها ، الخميس، بالإمارات، فيما سيحصل أن كل عضو وطني في الجهاز الفني على راتب ثلاثة أشهر بعد الفوز بالبطولة.

وقال مصدر في الأهلي إن لائحة الفوز ببطولة السوبر المصري تم تغييرها الموسم الماضي بعدما تم تغيير نظام البطولة، حيث أصبحت تُقام بمشاركة 4 أندية وليس ناديين كما كان يحدث سابقاً.

فيما يحصل كل لاعب فى الفريق شارك أساسياً فى بطولة السوبر المصرى  على ما يقرب من 70 ألف جنيه مكافأة الفوز بالبطولة.

وتوّج الأهلي ببطولة السوبر المصري الموسم الماضي على حساب مودرن سبورت في النسخة الأولى للبطولة بمشاركة 4 أندية، قبل أن يحافظ على اللقب الموسم الحالي حيث فاز على سيراميكا بنصف نهائي البطولة بهدفين لهدف قبل أن يتوّج باللقب أمس، الخميس، على حساب الزمالك بركلات الترجيح.

وأشار المصدر إلى أن كل لاعب شارك أساسياً في مباراتي سيراميكا والزمالك سيحصل على ما يقرب من 70 ألف جنيه بعدما كان يحصل على ما يقرب من 30 ألف جنيه في النظام القديم للبطولة.

وأوضح المصدر أن اللاعب الذي شارك "بديلاً" في مباراتي سيراميكا والزمالك سيحصل على نحو 35 ألف جنيه حسب اللائحة المالية المعمول بها منذ النسخة الماضية.

وفاز الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشر في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 7-6 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف.

وحقق الأهلي لقب البطولة سبع مرات على حساب الزمالك، وثلاث مرات على حساب إنبي، ومرة واحدة على حساب كل من الإسماعيلي وحرس الحدود والمصري وبيراميدز ومودرن سبورت.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأسها خمس عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة