فى أول ظهور معه.. ماسك يرقص فى تجمع لترامب ويصفه بالرئيس الشجاع.. فيديو

الأحد، 06 أكتوبر 2024 02:12 م
فى أول ظهور معه.. ماسك يرقص فى تجمع لترامب ويصفه بالرئيس الشجاع.. فيديو ترامب وماسك
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك إلى دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح الجمهورى لـ انتخابات الرئاسة الأمريكية 20204، على خشبة المسرح في تجمع جماهيري فى بتلر بولاية بنسلفانيا، وهى المدينة التي حاول فيها مسلح اغتيال ترامب فى يوليو الماضى، مما دفع ماسك إلى تأييد الرئيس السابق علنًا بسرعة.

وقدم ترامب ماسك باعتباره "أحد الأشخاص الذين سيساعدوننا في بناء هذا المستقبل المذهل" قبل أن يقفز الرئيس التنفيذي لشركة تسلا على خشبة المسرح ليرقص ويشيد بترامب مرتديًا قبعة سوداء مكتوب عليها "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

وقال ماسك للحشد: "أنا لست مجرد داعم "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، بل أنا داعم مظلم "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

وقدم ماسك فاصلًا في منتصف الخطاب، حيث أخذ ترامب استراحة لتقديم رجل الأعمال في مرحلة ما.

وأشاد ترامب به باعتباره "رجلًا لا يصدق حقًا"، مضيفًا: "لا أقول ذلك كثيرًا. إنه رجل نبيل عظيم".

زعم ترامب: "لقد أنقذ حرية التعبير. لقد خلق العديد من الأشياء العظيمة المختلفة"، واستشهد بشركتي ماسك تيسلا وسبيس إكس، إلى جانب الإشارة إلى حرية التعبير التي تشير إلى تحولات ماسك منذ توليه السيطرة على إكس والتخلص من قدر كبير من تعديل محتوى الموقع.

وشوهد إيلون ماسك وهو يرقص في تجمع بنسلفانيا واستمر في الإشادة بالرئيس السابق واصفا إياه بأنه رئيس شجاع، وحث المشاركين في التجمع على التصويت لصالح ترامب.

وقال ماسك، "إن الديمقراطيين يريدون سلب حرية التعبير، ويريدون سلب حقك في حمل السلاح، ويريدون سلب حقك في التصويت، بشكل فعال".

@dailymail At a rally in Butler, Pennsylvania, Donald Trump introduced Elon Musk, who jumped up and down as he approached the podium. 🎥 Reuters #elonmusk #trump #donaldtrump #election #politics ♬ original sound - Daily Mail









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة