محمد عبد المنعم ينتظر مواجهة قوية مع نيس أمام باريس سان جيرمان الليلة

الأحد، 06 أكتوبر 2024 08:00 ص
محمد عبد المنعم ينتظر مواجهة قوية مع نيس أمام باريس سان جيرمان الليلة نيس الفرنسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على منافسه نيس في تمام العاشرة إلا ربع مساء في المباراة التي تجمعهما على ملعب أليانز ريفييرا ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق الأهداف عن فريق موناكو الذي يتساوى معه بنفس الرصيد 16 نقطة، بينما يتواجد نيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلهما وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 6.

يعتمد فريق نيس المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد عبد المنعم مع غياب هدافه النجم تيريم موفي بسبب إصابة في الرباط الصليبي حتى أوائل أبريل، على مجموعة من خياراته الهجومية الأخرى للتقدم بشكل جماعي إلى لوحة الأهداف، مع وجود أمثال إيفان جيساند ويوسوفا موكوكو وجيريمي بوجا قادرين على التسبب في مشاكل أمام دفاع باريس سان جيرمان.

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة بدون الدولي البرتغالي جونكالو راموس ، حيث يتعافى اللاعب في منتخب بلاده من مشكلة في الكاحل.

يعود الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للمشاركة بعدما أعتذر لمديره الفني لويس إنريكي.

الجناح الفرنسي قدم اعتذاره إلى لويس إنريكي عن سلوكه بعد مباراة ستاد رين، التي أقيمت وحسمها الفريق الباريسي بنتيجة 3 - 1.

وكان لويس إنريكي، قد استبعد ديمبيلي من مواجهة أرسنال الإنجليزي وخسرها الفريق الباريسي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة