تعرف على "السلاح" الجديد للملك تشارلز لـ"لم شمل" العائلة مع الأمير هارى

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 10:37 ص
تعرف على "السلاح" الجديد للملك تشارلز لـ"لم شمل" العائلة مع الأمير هارى الأميرة الملكية آن
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحد الخبراء الملكيين أن الملك تشارلز يمكنه استخدام شقيقته الأميرة آن للتواصل مع الأمير هارى وميجان ماركل، فى محاولة لـ"لم الشمل" بينما يعاني الملك البالغ من العمر 75 عامًا حاليًا من نوع غير معروف من السرطان وسط انفصاله عن دوق ودوقة ساسكس، اللذين يعيشان فى مونتيسيتو، كاليفورنيا، وفقا لموقع "نيويورك".

 

يخضع تشارلز للعلاج من المرض، وتقول الكاتبة الملكية سارة فاين إن الأميرة الملكية آن، 73 عامًا، هي "السلاح السرى" الذى يمكنه إعادة توحيد العائلة المتناحرة، وفي مقابلة مع جو إلفين، أشاد فاين بالأميرة الملكية باعتبارها الحل لجميع مشاكل العائلة المالكة، وفقًا لصحيفة Express.

 

وأضافت: "أعتقد أنه يجب إرسال الأميرة آن للتعامل مع هارى وميجان، لأنه إذا تلقيت مكالمة من الأميرة آن، فسوف تجلس فى وضع مستقيم، ولو كنت الملك لقلت "آن"، من فضلك اذهبي وتعاملي معهم".

الاميرة ان
الأميرة ان

الأميرة الملكية هى واحدة من أكثر أفراد الأسرة جدية في العمل، ويُزعم أنها كانت تتمتع دائمًا بنقطة ضعف تجاه ابن أخيها، ومع ذلك، يُقال إنها غاضبة من تصرفات هارى الأخيرة، بما فى ذلك قراره بنشر مذكراته التى تحكي كل شيء عن أسرار العائلة الملكية، عام 2023 بعنوان "Spare".

 

وقالت الخبيرة جيني بوند: "على الرغم من أن مؤسس Invictus Games كتب أشياء سلبية عن العائلة فى كتابه، إلا أنها ستحبه دائمًا"، وأضافت "الأميرة آن شخصية صريحة للغاية، إنها تقول ما تعتقده، ولا تتظاهر بأى شىء، ربما تكون مثل والدتها الراحلة، إذ كان بمقدور الملكة إليزابيث دائمًا تقسيم كل ما يقال لها".

 

لكن آن كانت "غاضبة تمامًا من هاري لأنه أزعج والدتها، كثيرًا في سنواتها الأخيرة"، واختتمت جينى بوند، حديثها: "إنها غاضبة من الضرر الذى ألحقه بالسمعة الملكية لأنها تعمل بجد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة