"كده رضا".. أرخص ملابس وأجهزة وأقل سعر للخضراوات فى معرض القاهرة الدولى

الإثنين، 04 مارس 2024 02:00 ص
"كده رضا".. أرخص ملابس وأجهزة وأقل سعر للخضراوات فى معرض القاهرة الدولى الزميل محمود رضا الزاملى داخل معرض القاهرة الدولى
كتب هبه أشرف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى،  وشملت الحلقة، جولة حية لتفاصيل زيارة معرض  القاهرة الدولى EECA EXPO 2024 بمدينة نصر، والذى يعد فرصة لا تعوض خلال الفترة من 29 فبراير وحتى 9 مارس المقبل، والذى ينتظره المواطنين كل سنة قبل رمضان لشراء الملابس والأجهزة الكهربائية أو شراء الخضراوات وياميش رمضان.

وشرحت الحلقة طريقة الوصول إلى معرض القاهرة الدولى عبر محطة مترو أرض المعارض والتي تعتبر قريبة جدا من مقر انعقاد المعرض، وطريقة الدخول إلى قاعات العرض حيث أنه لابد من دفع تذكرة بمبلغ 50 جنيه والأطفال أقل من 12 عام دخولهم مجانا.

وأوضحت الحلقة أسعار أغلب المنتجات وأبرز العروض على الملابس والتخفيضات التي يمكن للزائر الحصول عليها، حيث بلغ عدد الشركات ما يزيد عن 200 شركة.

وقدمت الحلقة بعض النصائح للزوار للاستمتاع بالتجول داخل المعرض، ومنها أن يرتدى الزائر ملابس مريحة ويوجد داخل المعرض بارك كبير يتسع لعدد كبير من السيارات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة