أغلبية أندية الدوري الإنجليزي تؤيد إستمرار تقنية الفيديو الموسم المقبل

الخميس، 16 مايو 2024 02:08 م
أغلبية أندية الدوري الإنجليزي تؤيد إستمرار تقنية الفيديو الموسم المقبل الدوري الإنجليزي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من إلغاء تقنية الفيديو "VAR" في الموسم القادم 2024/2025.

وكانت بعض أندية الدوري الإنجليزي قررت التصويت على إمكانية إلغاء تقنية الفيديو بدءًا من الموسم القادم، وهذا بناءً على مقترح من نادي ولفرهامبتون.

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، إن أغلبية أندية الدوري الإنجليزي تؤيد إستمرار تقنية الفيديو، رغم الإعتراضات من جانب البعض الأخر داخل مسابقة البريميرليج.

ويجب أن يحصل إقتراح إلغاء تقنية الفيديو، على موافقة من 14 ناديًا من أصل 20 مشاركًا في البطولة هذا الموسم، ويرى ولفرهامبتون أن تطبيق التقنية أدى إلى العديد من القرارات السلبية طوال منافسات البطولة التي تختتم منافساتها الأحد القادم. 

وأكدت الشبكة، إن الغالبية تؤيد إستمرار تقنية الفيديو، لكن هذا لا يعني أنها سعيدة بالأخطاء التي تخرج من تلك التقنية ولكنهم يريدون تحسينات كبيرة ولكن لن يحدث هذا إلا من خلال الموسم المقبل.

وترى الأندية أن في حالة إلغاء تقنية الفيديو سيكون لها آثار عكسية ويضر بمكانة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي، المتوقع في اجتماع 6 يونيو المقبل ألا يتم إلغاء الـ VAR.

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 88 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف، ويتبقي جولة لكل منهما من أجل حسم اللقب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة