رسميا.. بوروسيا دورتموند يعين نوري شاهين مديرا فنيا حتى 2027

الجمعة، 14 يونيو 2024 06:15 م
رسميا.. بوروسيا دورتموند يعين نوري شاهين مديرا فنيا حتى 2027 نوري شاهين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الجمعة، تعيين نوري شاهين مديراً فنياً جديداً للفريق خلفا للمدير الفني السابق إدين ترزيتش، والذي رحل عن قيادة الفريق أمس الخميس.

وأصدر النادي الألماني بيانا رسميا: "سيكون نوري شاهين (35 عامًا) هو المدرب الجديد لفريق بوروسيا دورتموند، هذا هو نتيجة المناقشات التي أجراها المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، لارس ريكن، والمدير الرياضي سيباستيان كيل مع شاهين يوم الجمعة".

وأضاف: "وقع نوري شاهين عقدًا صالحًا حتى 30 يونيو 2027 وسيخلف إدين تيرزيتش (41 عامًا)، الذي غادر سابقًا بوروسيا دورتموند بناءً على طلبه".

وقال شاهين للموقع الرسمي للنادي: ""إنه لشرف عظيم لي أن أكون مدربًا لبوروسيا دورتموند، أود أن أشكر جميع المسؤولين في النادي على الثقة التي وضعوني فيها". 

وتابع: "أتطلع حقًا إلى مهمتي مع الفريق، منذ اليوم الأول، سنفعل كل شيء بالكثير من الطاقة والشغف الكبير لتحقيق أقصى قدر ممكن من النجاح".

وواصل: "لقد ساعد نوري شاهين في قيادة فريقنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. إنه يعرف من خلال تجربته الخاصة كلاعب وكمدرب مساعد كيف يعمل دورتموند، وقبل كل شيء كيف يعمل النجاح.
 
وأستكمل: "لعب نوري شاهين 274 مباراة تنافسية (26 هدفًا) مع بوروسيا دورتموند في مسيرته الاحترافية، واحتفل ببطولة ألمانيا مع دورتموند في عام 2011 وفاز بكأس ألمانيا مع فريقه في عام 2017، وعمل من 2021 إلى 2023 كان مديرًا لفريق نادي الدرجة الأولى التركي أنطاليا سبور. في يناير 2024، عاد شاهين إلى ستروبيلالي كمدرب مساعد". 
 
وختم: "سيعلن بوروسيا دورتموند عن التشكيل الإضافي للجهاز الفني حول نوري شاهين في الوقت المناسب". 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة