"اليوم السابع" يجرى جولة داخل معرض أهلا مدارس بشارع فيصل.. بيع الشنط المدرسية بسعر الجملة.. وسعر السروال المدرسى يبدأ من 50 جنيهًا وأحذية الأطفال من 75.. وطرح السكر بـ27 والأرز بـ22 ولتر الزيت بـ50

الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:00 ص
"اليوم السابع" يجرى جولة داخل معرض أهلا مدارس بشارع فيصل.. بيع الشنط المدرسية بسعر الجملة.. وسعر السروال المدرسى يبدأ من 50 جنيهًا وأحذية الأطفال من 75.. وطرح السكر بـ27 والأرز بـ22 ولتر الزيت بـ50 معرض أهلا مدارس بشارع فيصل
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدادًا لانطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025، افتتحت محافظة الجيزة معرضًا لـ"أهلًا مدارس" بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور، لتوفير احتياجات المواطنين من الأدوات المدرسية والملابس والأحذية والسلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية.

ويوفر المعرض، الذي يقام على مساحة 2000 م2، بالتعاون بين محافظة الجيزة والغرفة التجارية بالجيزة، المستلزمات والأدوات المدرسية من أقلام وكشاكيل وشنط مدرسية وزي مدرسي، وسلع غذائية استراتيجية من الزيت والسكر والأرز واللحوم والدواجن، بتخفيضات تصل لـ30%، وذلك بمشاركة 51 عارضًا من كبرى الشركات.


وأجرى "اليوم السابع" جولة داخل المعرض بعد افتتاحه من قبل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، تفقد خلالها أقسام المعرض، التي تشمل الملابس، والأحذية، والمستلزمات المدرسية، والأدوات المكتبية، والشنط المدرسية، والسلع والمنتجات الغذائية، ونسب التخفيضات على المنتجات المعروضة.


وتطرح إحدى المكتبات المشاركة بالمعرض، علبة أقلام الرصاص بسعر يتراوح ما بين 20 و40 جنيهًا، وعلبة الأقلام الجاف بسعر يتراوح ما بين 30 و60 جنيهًا، والمساطر بسعر يتراوح ما بين 5 جنيهات و10 جنيهات، وأقلام السبورة بـ10 جنيهات، وأقلام "الماركر" بـ30 جنيهًا، والأستيكة بسعر يتراوح ما بين 3 جنيهات و10 جنيهات، والألوان الخشبية بسعر يتراوح ما بين 7.5 جنيه و35 جنيهًا، والألوان الفلوماستر بسعر يتراوح ما بين 25 جنيهًا و28 جنيهًا، دستة الكراريس (20 كراسة-28 ورقة) بـ72 جنيهًا، واللانش بوكس بسعر يتراوح ما بين 45 و80 جنيهًا، وزجاجات المياه بسعر يتراوح ما بين 18 جنيهًا و55 جنيهًا.


ويعرض أحد العارضين المشاركين في المعرض، الشنط المدرسية لمرحلة رياض الأطفال بـ100 جنيه، والشنط المدرسية لمرحلة ابتدائي بسعر 200 جنيه، والشنط المدرسية لمرحلة إعدادي بـ150 جنيه، والثانوى بـ250 جنيهًا.


وتطرح شركة أخرى بالمعرض، شنط الحضانة بسعر يتراوح ما بين 120 و140 جنيهًا، ومرحلة ابتدائي ما بين 150 و200 جنيه، والإعدادي والثانوي بسعر يتراوح ما بين 200 جنيه و250 جنيهًا.
ويعرض أحد المشاركين بالمعرض، الأحذية الأطفالي بسعر 75 جنيهًا، والأحذية الشبابي بسعر 100 جنيه، والأحذية المستوردة بسعر يتراوح ما بين 300 جنيه و500 جنيه، كما يطرح عارض آخر بالمعرض، جميع أنواع الكوتشيات بأسعار تتراوح ما بين 200 جنيه و450 جنيهًا.


ويتيح المعرض، الزي المدرسي لكل المراحل الدراسية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، إذ تطرح إحدى المشاركات في المعرض الشروال المدرسي بسعر يبدأ من 50 جنيهًا ويصل لـ140 جنيهًا، وأي تيشرت مدرسي لكل المراحل، بـ100 جنيه.


وتطرح الشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمعرض السكر بـ27 جنيهًا للكيلو بدلًا من 35 جنيهًا، وزجاجة زيت الطعام زنة لتر بـ50 جنيهًا، والأرز بسعر يتراوح بين 22 و 29 جنيهًا، حسب نسبة الكسر.


وتتيح أوراك الدجاج زنة 900 جرام بـ90 جنيهًا، وصدور الدجاج زنة 450 جرام بـ60 جنيهًا، والدواجن المجمدة زنة 1 كيلو جرام بـ135 جنيه، واللحم السودانى الطازج الخلفى زنة 1 كيلو جرام بسعر 300 جنيه، واللحم السودانى الطازج الأمامى زنة 1 كيلو جرام بـ280 جنيها.


وقال المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، إن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.


وأوضح محافظ الجيزة، أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين .


وأكد التنبيه على الشركات العارضة بالالتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض، مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتًا إلى أن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيض عليها إلى 50%.


وأشاد "المحافظ"، بمستوى المنتجات المعروضة، موجهًا الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين، ومتمنيًا التوفيق لهم .


وثمن محافظ الجيزة التعاون والمثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة، الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة، والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر .


ومن جابنه، قال أسامة الشاهد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، إن معرض "أهلًا مدارس" بشارع فيصل يخدم كل أهالي محافظة الجيزة، مشيرًا إلى أنه يتيح مختلف احتياجات الأسرة بأسعار مخفضة، بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد،ويستقبل المواطنين طوال فترة إقامته من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

وأضاف رئيس الغرفة التجارية، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المعرض يتيح مختلف أنواع السلع بتخفيضات تتراوح ما بين 25 و30%، مشيرًا إلى أنه يقدم كل المستلزمات التي يحتاجها الطلاب والأسر مع دخول المدارس، ومنها الملابس والأحذية والأدوات والشنط المدرسية.


وتابع أن المعرض يتيح كل السلع والمنتجات الغذائية، من الزيت، والسكر، والأرز، واللحوم، والدواجن، بأسعار مخفضة، وذلك بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، مشيرًا إلى أنهم يتطلعون لإقامة معارض سلعية دائمة طوال العام، لتوفر احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة.

السكر بـ27 جنيها بمعرض أهلا مدارس بشارع فيصل
السكر بـ27 جنيها بمعرض أهلا مدارس بشارع فيصل

 

الشنط المدرسية بمعرض أهلًا مدارس بشارع فيصل
الشنط المدرسية بمعرض أهلًا مدارس بشارع فيصل

 

طرح التيشرتات بسعر 100 جنيه في معرض أهلا مدارس بشارع فيصل
طرح التيشرتات بسعر 100 جنيه في معرض أهلا مدارس بشارع فيصل

 

طرح الزي المدرسي بأسعار مخفضة في معرض أهلا مدارس بشارع فيصل
طرح الزي المدرسي بأسعار مخفضة في معرض أهلا مدارس بشارع فيصل

 

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة