الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله وعلي كركي. .ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة لـ41586 شخصا.. وموديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني للمرة الثانية

السبت، 28 سبتمبر 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله وعلي كركي. .ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة لـ41586 شخصا.. وموديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني للمرة الثانية قوات الاحتلال وحزب الله
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله وعلى كركي

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه "قضى  على حسن نصرالله زعيم تنظيم حزب الله وأحد مؤسسيه، أمس كما قضى على علي كركي قائد جبهة الجنوب في حزب الله وعدد آخر من القادة في حزب الله".

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة لـ41586 شهيدا و96210 مصابين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، السبت، ارتفاع عدد شهداء الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 41 ألفاً و586 شهيدا، فيما بلغ عدد المصابين نحو 96 ألفاً و210 أشخاص.

 
الصحة اللبنانية تدعو مستشفيات الضاحية إلى الاستعداد للإخلاء واستقبال مرضاها

دعت وزارة الصحة العامة في لبنان مستشفيات بيروت وجبل لبنان والمناطق غير المتضررة من العدوان الإسرائيلي، إلى التوقف حتى نهاية الأسبوع المقبل عن استقبال الحالات غير الطارئة، إفساحا في المجال لاستقبال المرضى الموجودين في مستشفيات الضاحية الجنوبية لبيروت والتي سيتم إخلاؤها بسبب تطورات العدوان. وفق وكالة الأنباء اللبنانية.

القناة الـ12 الإسرائيلية عن مصدر مطلع: حسن نصر الله ليس حيا

أكدت القناة الـ12 العبرية، نقلا عن مصدر إسرائيلي مطلع قوله بإن حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني "ليس حيا".

انفجارات ضخمة تهز إسرائيل.. وجيش الاحتلال جارى التحقيق

قالت وسائل إعلام عبرية، إن عدة انفجارات وقع وسط إسرائيل وتل أبيب، نتيجة لصواريخ قادمة من الأراضي اللبنانية.

"موديز" تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني للمرة الثانية لارتفاع المخاطر

خفضت وكالة "موديز" التصنيف الائتماني لإسرائيل للمرة الثانية خلال عام .. محذرة من مخاطر ارتفاع تكاليف نفقات الحرب على غزة وتفاقم الأزمة الاقتصادية في إسرائيل.

جيش الاحتلال يزعم اغتيال قائد فى حماس بغارة على جنوب سوريا

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان اليوم السبت، إن "طائرات حربية تابعة لسلاح الجو، هاجمت الليلة الماضية بتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات والقيادة الشمالية وقضت على المدعو أحمد محمد فهد قائد الشبكة الإرهابية التابعة لحماس في منطقة جنوب سوريا".
 
نفذت مدمرة تابعة لقوات الدفاع الذاتي البحرية اليابانية، اليوم /السبت/، إلى جانب سفن حربية من أربع دول أخرى، مناورات مشتركة في بحر الصين الجنوبي.
 
ترامب يتهم "جوجل" بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها
 
اتهم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب محرك البحث "جوجل"، بعرض "مقالات سلبية" فقط عنه، مع وعد بمقاضاة عملاق التكنولوجيا إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن منظومات الدفاع الجوي اعترضت وأسقطت 5 طائرات مسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعتي بيلجورود وكورسك خلال الليل.

وزير الخارجية الإيرانى يتهم إسرائيل باستخدام قنابل أمريكية فى قصف بيروت

اتهم وزير الخارجية الإيرانى عباس عراقجى إسرائيل باستخدام عدد من القنابل الأمريكية الخارقة للتحصينات لقصف بيروت الجمعة.
 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة