بعثة الزمالك تصل مساء اليوم بكأس السوبر الأفريقي واستقبال جماهير فى انتظار الأبطال.. مكافآت غير مسبوقة للاعبين.. الأبيض يدخل التاريخ بـ15 لقبا قاريا.. مجموعات الكونفدرالية تحدٍ جديد وقمة مرتقبة فى السوبر المصري

السبت، 28 سبتمبر 2024 04:30 م
بعثة الزمالك تصل مساء اليوم بكأس السوبر الأفريقي واستقبال جماهير فى انتظار الأبطال.. مكافآت غير مسبوقة للاعبين.. الأبيض يدخل التاريخ بـ15 لقبا قاريا.. مجموعات الكونفدرالية تحدٍ جديد وقمة مرتقبة فى السوبر المصري الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، ومن المقرر أن تستقبل جماهير القلعة البيضاء اللاعبين فى المطار.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد الفوز على الأهلى فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الجمعة، في نهائي كأس السوبر الأفريقى باستاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

15 لقباً قارياً

على الصعيد القاري، حقق نادي الزمالك 15 لقبًا قاريًا، حيث فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، ويحمل الزمالك الرقم القياسي المصري في عدد مرات الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوزه بالبطولة مرتين، كما فاز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي 5 مرات، وحصل على بطولة الكأس الأفروآسيوية مرتين.

مكافآت تنتظر اللاعبين

يحصل فريق الزمالك على 500 ألف دولار مكافأة بطل السوبر، بينما يحصل الأهلي وصيف البطولة على 250 ألف دولار بعد مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية، من جانبه، أعرب هشام نصر، نائب رئيس الزمالك، عن سعادته الكبيرة بتتويج نادي الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي، وقال هشام نصر في تصريحات بقناة أون تايم سبورت 1، إن مجلس إلإدارة يجهز مكافأة استثنائية للاعبين بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، مشيرا إلى أنه تم صرف مستحقات اللاعبين بأكملها خلال الفترة الماضية.

قرعة دور المجموعات

يترقب نادي الزمالك قرعة دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها السابع من أكتوبر المقبل؛ للتعرف على منافسيه، حيث يقع الزمالك حامل لقب النسخة الماضية في التصنيف الأول لأندية البطولة، وقد يقع في مواجهة مباشرة بدور المجموعات مع النادي المصري الذي يشارك في البطولة أيضاً ضمن التصنيف الثاني.

قمة جديدة على الأبواب

يستعد الأهلي والزمالك لخوض تحد جديد، بعد انتهاء منافسات السوبر الأفريقي، حيث تنطلق منافسات كأس السوبر المصري في الفترة ما بين 19 إلى 25 أكتوبر المقبل بالإمارات، يشهد السوبر مشاركة 4 فرق هى، الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا بطل كأس الرابطة، والزمالك ثالث مسابقة الدوري والحائز على الكارت الذهبي من رابطة الأندية للمشاركة في البطولة، وباتت هناك احتمالات كبيرة لقمة جديدة مرتقبة بين القطبين في السوبر المصري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة