حضور حسن نصر الله فى الدراما المصرية.. أبرز المشاهد مع الزعيم عادل إمام

السبت، 28 سبتمبر 2024 01:36 م
حضور حسن نصر الله فى الدراما المصرية.. أبرز المشاهد مع الزعيم عادل إمام حسن نصر الله
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث يعلو فوق أنباء اغتيال حسن نصر الله زعيم حزب الله، وهو الخبر الذى لم يتأكد إلى الآن، ورغم شخصية نصر الله وتأثيرها في المنطقة إلا أن حضوره في السينما والدراما لم يكن بنفس القدر، إلا بإشارات خلال أدوار لم تأخذ حيز كبير.

ولعل أبرز دور تم تقديمه على الشاشة لشخصية حسن نصر الله كان بمسلسل فرقة ناجي عطا الله من بطولة الزعيم عادل إمام والذى حرص القائمون علي المسلسل على إظهار الشخصية ولكن بمسار درامي غير مبني على أحداث تاريخية، وإنما يستند لرواية تخيلية يصطدم فيها ناجي عطا الله وفرقته بعد سرقة بنك في إسرائيل بالقيادي اللبناني بعدما يتم القبض عليهم بحجة أنهم أسرى إسرائيليون قبل أن يكشفوا حقيقتهم وأنهم مصريون سرقوا بنك إسرائيلى.

شخصية حسن نصر الله بمسلسل فرقة ناجي عطا الله جمعتها عدة مشاهد بالزعيم عادل إمام منها حينما جلسا سوياً بمكتب القيادي اللبناني واتفقا معاً على ضرورة الإتيان بأسري اسرائيلين لتتم عملية تبادلية يتم الإفراج على إثرها عن جنود لبنانين، كما عكست المشاهد حرص القائمين على المسلسل في رسالة واحدة مفادها أن الشعب العربى كله على قلب رجل واحد.

كما تضمن المسلسل مشهد للزعيم عادل إمام وهو يستعرض دور مصر التاريخي وتضامنها مع كل شعوب المنطقة ومناصرتها للقضية الفلسطينية على وجه التحديد، مع الثناء على العلاقات المصرية اللبنانية وترابط الشعبين.

 

حسن نصر الله فى الدراما المصرية
حسن نصر الله فى الدراما المصرية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة