محافظ أسوان يصدر قرارًا بتشكيل اللجنة العليا للسياحة لخدمة القطاع

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 12:44 م
محافظ أسوان يصدر قرارًا بتشكيل اللجنة العليا للسياحة لخدمة القطاع اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان، قرارًا حمل رقم 272 لسنة 2015، بتشكيل اللجنة العليا للسياحة بمحافظة أسوان، برئاسة محافظ أسوان، وبعضوية خبراء فى مجال السياحة، بجانب عضوية مدير أمن أسوان، وعدد من القيادات التنفيذية بديوان عام المحافظة.

وتهدف اللجنة العليا للسياحة إلى الارتقاء بالمستوى السياحى داخل المحافظة، وتذليل كافة العقبات التى تعترض المستثمرين والعاملين فى هذا المجال، بجانب رفع الوعى السياحى لدى العاملين فى مجال السياحة، من خلال عقد دورات تثقيفية وتدريبية وورش عمل فى جميع التخصصات المتعلقة بالسياحة.

وتعمل اللجنة على التعاون مع المحافظات السياحية لتنشيط السياحة وخلق أنماط سياحية مشتركة بين محافظة أسوان وتلك المحافظات، مع تمثيل محافظة أسوان فى جميع المحافل السياحية داخل وخارج الجمهورية على أن تتحمل وزارة السياحة كافة التكاليف والانتقالات والإقامة.

وتباشر اللجنة أعمالها من خلال الاجتماع مرة واحدة كل شهر على الأقل أو كلما دعت الحاجة، ويتولى المنسق العام تحديد مواعيد وأماكن اجتماعات اللجنة وعرض جدول أعمالها والتنسيق بينها وبين كافة الجهات.

ويتم عرض الموضوعات والقرارات المتعلقة بالموضوع على المستشار القانونى للمحافظة قبل إصدارها أو تنفيذها، ويحق للجنة أو لأحد أعضائها طلب دعوة أى مسئول لحضور اجتماع اللجنة لمناقشة وتسهيل أعمالها، مع التزام اللجنة بكافة القوانين واللوائح والقرارات والتعليمات المعمول بها فى هذا الشأن.


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة