بالصور..رئيس مدينة مطوبس: لا توجد أسماك نافقة بنهر النيل وحللنا مياه الشرب

الأربعاء، 20 يناير 2016 12:51 م
بالصور..رئيس مدينة مطوبس: لا توجد أسماك نافقة بنهر النيل وحللنا مياه الشرب المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلا نهر النيل بمطوبس من الأسماك النافقة التى انتشرت بمدينة فوة وحرص المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس، على المتابعة المستمرة وتحليل مياه الشرب بمحطة مياه الشرب بمطوبس لاطمئنان الأهالى الذين انتابتهم مخاوف من تلوث مياه نهر النيل بفوة خاصة أن مطوبس تقع بعد فوة بمسافة حوالى13 كيلو.

قال المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس، فى تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء، إنه توجد أسماك نافقة بمجرى النيل بمطوبس ولا بمأخذ مياه الشرب.

وأضاف أنه تفقد محطة مياه الشرب بمطوبس وذلك على خلفية ما أثير فى الإعلام من وجود أسماك نافقة فى مياه نهر النيل والاطمئنان على جودة وسلامة المياه.

وقال إنه تابع أخذ عينات من المياه وعمل التحاليل اللازمة بالمعمل المركزى للمحطة بحضور الدكتور صلاح فياسة مدير شركة المياه بمطوبس، وكانت جميع العينات مطبقة للمواصفات القياسية وجميع النسب فى حدودها الطبيعى من كلور متبقى وأملاح معدنية وعكارة ونيترايد وغيرها من العناصر، مشيراً إلى أنه سيتم الفحص والمتابعة المستمرة للمياه ونهر النيل.



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة