لو مشغولة وبتقضى معظم وقتك برة البيت..5 نصائح تساعدك تخسى بأمان

الجمعة، 19 أغسطس 2016 04:00 م
لو مشغولة وبتقضى معظم وقتك برة البيت..5 نصائح تساعدك تخسى بأمان شخص يزن نفسه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على جسم مثالى وقوام ممشوق أصبح من الأحلام بعيدة المنال للعديد من النساء، خاصة هؤلاء اللاتى يقضين معظم أوقاتهن خارج المنزل ولا يجدن متسعا لتطبيق قوانين الدايت بحذافيرها، لذلك يعانين بشكل مضاعف الأول من أجل إيجاد الوقت، والآخر من أجل أن يفقدن وزنهن.

ولكن توجد بعض الحلول العملية للفتيات "المشغولات دائمًا" فى يومهن ولا يجدن متسعا لتطبيق الدايت من أبرزها:

1-الفاكهة بديلاً عن الحلوى:

النساء دائماً تشكو من رغبتهن فى إنقاص وزنهن، ولكنهن لا يستطعن السيطرة على عشقهن للحلوى مما يكسبهن الكثير من السعرات الحرارية، لذلك يمكن استبدال الحلوى بالفاكهة التى بوسعك أن تضعيها فى حقيبتك بسهولة.

 


الفاكهة

2-انسى الأسانسير:

الحياة يومياً تسير بطر يقة أسهل فى كل شىء، فباتت التكنولوجيا تسعى لتوفير الوقت والجهد، ولذلك بات الاتجاه لركوب المصاعد الكهربائية أكثر من استخدام السلالم العادية ما جعل معدل حركة الجسم قل عند الكثيرين، لذلك ينصح باستخدام السلالم العادية للمساعدة على فقدان الوزن.

 


الأسانسير

3-الصوص الكريمى أضراره أكثر من طعمه الحلو:

لأن تناول الطعام خارج المنزل أصبح السمة الرئيسية فى حياة الكثيرين، وما يتبعه تناول العديد من أنواع الصوص الكريمى الذى يمتلئ بسعرات حرارية عالية، يمكن استبداله بسلطة الزبادى التى تساعد على حرق الدهون.

 


الصوص الكريمى

4-اختارى نوع قهوتك:

تمثل القهوة بأشكالها حالة من حالات العشق لدى الكثيرين، قد يتفقوا او يختلفوا على الأنواع إلا أن القهوة ذاتها عشق لا يضاهيه شىء، ويمكن التخلى عن الكابتشينو ومشتقاته واستبداله بالقهوة التركى أو الأمريكى.

 


القهوة

5-التعريف الصحيح للسناكس:

كثير من الأشخاص يتعاملون مع السناكس بين الوجبات بشكل خاطئ، إذ يعتبرون أن السناكس يمكن أن يكون شطيرة جبن كبيرة أو أو بيتزا، لكن السناكس الذى يتم تناوله بين الوجبات يمكن أن يكون قطعة بيتزا واحدة وليس بيتزا كاملة.


السناكس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة