الرجيم لوحده مش كفاية 4 نصائح عشان توصل للرشاقة

السبت، 04 نوفمبر 2017 02:00 ص
الرجيم لوحده مش كفاية 4 نصائح عشان توصل للرشاقة رجيم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمة أمنيات عند كل شخص وبالتأكيد ستجد "نفسى أخس" من الأمنية المدرجة فى قائمة عدد كبير من الأشخاص، فالرشاقة حلم يسعى الكثيرون للوصول له وهناك كثير من الوسائل المتبعة لـ خسارة الوزن، من أبرزها ممارسة التمارين الرياضية التى يعتبرها بعض الأشخاص مهمة شاقة، كذلك الرجيم الذى يعتبر الحل الأكثر أمنًا مقارنة بإتباع أساليب آخرى مثل إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم.

 

وبالرغم من أن الرجيم قرار صعب على الكثيرين إلا أنه يتميز بنتائجه المميزة، لكنها تحتاج إلى الوقت كى تكون ملحوظة، ذلك بالإضافة إلى بعض النصائح التى يجب أن تكون عادات يومية يعيش بها الفرد كى يحافظ على رشاقته بشكل دائم.

 

{جيم1
رجيم

 

وفى تقرير لموقع "fitnessgoals" ذكر فيه مجموعة من النصائح التى يجب اتباعها بجانب أى نظام رجيم

أولًا كمية البروتين:

عليك أن تعتمد فى نظامك الغذائى على كمية مناسبة من البروتين الموجودة باللحوم والدجاج والأسماك، خاصة أنها تحتوى على فوائد عديدة فى حرق الدهون وإعطاء الشعور بالشبع.

 

رجيم2
رجيم

 

ثانيًا شرب الماء:

إن كنت تبحث عن جسد رشيق فعليك بالحفاظ على كمية الماء التى تشربها يوميًا، ومن الأفضل أن تتناول كوب كبير من الماء قبل الأكل مباشرة، وفى الوقت ذاته عليك أن تحذر شرب الماء أثناء تناول وجباتك.

 

رجيم3
رجيم

 

ثالثًا احذر الكربوهيدرات:

عليك أن تخفف من كمية الأطعمة التى تحتوى على مواد كربوهيدراتيه، لأنها من الأسباب الأساسية فى زيادة الوزن، وتتواجد بكثرة فى الخبز الأبيض والمكرونة والمعجنات.

 

رجيم4
رجيم

 

رابعًا التمارين الرياضية:

لست بحاجة للالتزام بممارسة تمارين رياضية شاقة، فقط يكفيك المشى لمدة نصف ساعة يوميًا والمواظبة عليها بشكل دائم، فهى كفيلة على حفظ رشاقتك.

 

رجيم5
رجيم








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة