بالملتقى العربى لمدارس ذوى الاحتياجات..

صور.. محافظ جنوب سيناء يقيم مأدبة عشاء بحضور وزيرى التعليم المصرى والبحرينى

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 03:28 ص
صور.. محافظ جنوب سيناء يقيم مأدبة عشاء بحضور وزيرى التعليم المصرى والبحرينى جانب من الحفل
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بنجاح الملتقى الأول لمدارس ذوى الاحتياجات الخاصة والدمج، الذى أقيم فى شرم الشيخ فى الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر الجارى، وافتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، متمنيًا أن يعقد هذا الملتقى سنويًا بشرم الشيخ.

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وزير التربية والتعليم أثناء مأدبة عشاء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وزير التربية والتعليم أثناء مأدبة عشاء
 

كما قدم الشكر للدكتور ماجد بن على النعيمى، وزير التربية والتعليم البحرينى، مؤكدًا أخوة الشعبين البحرينى والمصرى، مضيفًا "الشكر موصول لكبار الكتاب ورؤساء تحرير الصحف حضور المؤتمر، معربًا عن سعادته بلقائهم". 

المشاركين فى الملتقى
المشاركين فى الملتقى

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء، التى أقامها المحافظ بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، على شرف وزيرى التعليم المصرى والبحرينى والمشاركين، معربًا عن بالغ سعادته لنجاح المؤتمر، مضيفًا أن هؤلاء الطلبة ذوى القدرات الخاصة، يحملون الحب والسماحة والطاقة الإيجابية للجميع، التى تشعره بالراحة والسرور.

المشاركين فى الملتقى ذوى الإعاقة
المشاركين فى الملتقى ذوى الإعاقة

ومن جانبه قدم الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، الشكر والتقدير لمحافظ جنوب سيناء، لمجهوداته وتعاونه المثمر فى إنجاح الملتقى، كما شكره على جهوده المتميزة مما يظهر شرم الشيخ بالمظهر اللائق والراقى أمام وفود العالم.

كما أعرب النعيمى عن سعادته لحضور هذا الملتقى، مؤكدًا على علاقات الصداقة القوية بينه وبين محافظ جنوب سيناء، كما شكره لحفاوة الترحاب وكرم الضيافة.

جانب من المشاركين فى الملتقى
جانب من المشاركين فى الملتقى

وفى الختام قدم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، درع المحافظة لكل من وزير التعليم البحرينى والمصرى، وبدوره قدم الوزير البحرينى لمحافظ جنوب سيناء درع أول مدرسة نظامية بالبحرين، والتى سيتم الاحتفال بذكرى مرور 100 عام على إنشائها العام المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة