حوشى ونامى كويس.. حاجات اعمليها قبل ما تبقى ماما

الثلاثاء، 01 مايو 2018 10:00 م
حوشى ونامى كويس..  حاجات اعمليها قبل ما تبقى ماما سن مبكر
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من العادات الخاطئة التى نكتسبها بشكل يومى ونفعلها دون القصد، وأحياناً كثيرة نندم عليها عندما نكبر فى السن، ولكن عندما كنا فى ريعان شبابنا، كان هناك الوقت والمجهود للقيام بالكثير من الأشياء، لذلك يجب علينا استغلال هذه الفترة لاكتساب العديد من العادات، وهذا ما يعرضه موقع Bright Side الأمريكى.  

1.خصصى وقت للنوم:

النوم الجيد
النوم الجيد

عليك أن تساعد جسمك فى اتخاذ دورته الطبيعية ومساعدة أعضائك للنشاط فى ساعات مخصصة لك، وحتى فى يوم العطلة، عليك أن تستيقظى فى الأوقات المخصصة لك.

2.سجلى ذكرياتك:

تدوين ذكرياتك
تدوين ذكرياتك

دربى نفسك دائماً على كتابة ذكرياتك أو تسجيلها، التقطى صور فى أماكن متفرقة تذكرك بأوقات ممتعة، دونى خبراتك وتجاربك وتطلعى عليها من حين للآخر ، فعندما يتقدم بك السن، وتعودين للاطلاع على تلك اللحظات سوف تدركين ماذا تعلمت وكيف سارت الأمور، فتبتسمين حينها.

3.توفير النقود:

الإدخار
الإدخار

عليك أن تتعلمين كيفية إدخار الأموال فى سن صغيرة لأنك بالتأكيد ستحتاجين لها فى سن متقدمة أثناء ظروف معينة أو للسفر أو غيره، يمكن أن تكون ظروف قاسية أو ظروف للفسحة والتمتع بالحياه ومشاهدة كل ما هو جديد.

4.القراءة اليومية:

القراءة
القراءة

عليك أن تقرأى يومياً لمدة لا تنقص عن نصف ساعة، فالقراء غذاء للعقل، فعندما يتقدم بك العمر، ستجيدين حصيل كل هذا من تثقيف وذكاء وحكمة عالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة