دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشارك برسومات فنية متنوعة تبرز موهبته.. وشكوى من تكرار اشتعال شبكة توصيل الكهرباء بـ"عزبة فرهاد" بالإسكندرية.. واستغاثة عاجلة من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء بمدينة نصر

السبت، 30 نوفمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشارك برسومات فنية متنوعة تبرز موهبته.. وشكوى من تكرار اشتعال شبكة توصيل الكهرباء بـ"عزبة فرهاد" بالإسكندرية.. واستغاثة عاجلة من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء بمدينة نصر دفتر أحوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة الكهرباء والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشارك "صحافة مواطن" برسومات فنية متنوعة

شارك القارئ عبدالوهاب صابر، مقيم مدينه 6 اكتوبر بمحافظة الجيزة، خدمة صحافة المواطن، ببعض من اللوحات الفنية، من رسمه مستخدما الأقلام الرصاص والألوان والفحم.

1
رسومات فنية القارئ عبدالوهاب صابر
 

وقال القارئ: "أنا عاشق للرسم  منذ كنت صغيرا ، وبستخدم أكثر من خامه فى الرسم رصاص، ألوان خشب، ألوان زيت، فحم، ألوان جواش.. وبدأت اهتم بموهبتي واعمل على تنميتها حتى أصل الى مكانه أفضل.

 

قارئ يشكو تكرار اشتعال شبكة توصيل الكهرباء "عزبة فرهاد" بالإسكندرية

أرسل القارئ " عادل عيسي عوض"، مقيم محافظة الاسكندرية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من اشتعال النيران فى اسلاك شبكة الكهرباء الرئيسية بالمنطقة.

2
اشتعال شبكة الكهرباء
 

وقال القارئ فى شكواه عبر صحافة مواطن، مقيم المنتزه اول خورشيد شارع السوق عزبه فرهاد الشهيرة بالصعايدة محافظة الاسكندرية ويشكو من وجود اشتعال بأسلاك شبكة توصيل الكهرباء وقد تكرر أكثر من مرة وتم تقديم شكوى ولم يتم الإصلاح علما بأن هذا الاشتعال تسبب في قطع الكهرباء بالمنطقة وأعطال الأجهزة المنزلية.

 

ويتوجه القارئ بشكواه للمسؤولين لاتخاذ اللازم وترك التليفون للتواصل: ‪‪‪‪‪‪‪ ‪‪01204551888

 

قارئ يشكو من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء بمدينة نصر

أرسل القارئ "أحمد شوقى عبد العزيز بيومى" مقيم مدينة نصر محافظة القاهرة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" يشكو من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء.

3
فاتورة الكهرباء
 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: " فوجئت بارتفاع قيمة الاستهلاك فى فاتورة شهر اكتوبر ونوفمبر على الرغم أن القراءة الحالية عن شهر نوفمبر لعداد الكهرباء اقل بكثير عما هو موجود بفاتورة الكهرباء ما يعد تلاعب حسب قولة بقيمة الاستهلاك.

 

. وناشد المسؤولين سرعة الاستجابة للشكوى للتواصل: ‪‪01007131460 ‪‪ ‪‪ ‪

 

"اسماء"تشارك برسوماتها لموهبتها باستخدم القلم الرصاص والألوان

أرسلت القارئة أسماء حسن مصطفي  بالاسكندرية البالغة من العمر 17 عامًا، رسومات فنية وبورتريهات مستخدمة فى رسوماتها الفحم والقلم الرصاص ، مؤكدة أن طموحها احتراف رسم البورتريهات بكل أنواعها.

4
برسوماتها

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع" أنه يهوى الرسم وشجعته عمته منذ الصغر والتى توفر له الألوان الخامات لتطوير موهبته.

 

عمود الكهرباء آيل للسقوط وبدون عوازل وأسلاك غير مؤمنة" بالدقهلية

أرسل القارئ "أحمد عز الرجال محمد العوضي إبراهيم" مقيم محافظة الدقهلية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من وجود عمود كهرباء آيل للسقوط  ولا يوجد به عوازل واسلاك مكشوفة.

5
عمود كهرباء آيل للسقوط
 

وقال القارئ في شكواه عبر صحافة مواطن: انه مقيم عطفه العراقي بجوار مزلقان قطار الجوابر مركز ميت سلسيل محافظة الدقهلية ، ويوجد  عمود كهرباء بالمنطقة  آيل للسقوط ، والاسلاك غير مؤمنة  ما ينذر بحدوث كارثة ويشكل خطورة على المارة.

 

وناشد القارئ المسؤولين بالعمل على التعامل مع أسباب الشكوى للتواصل: ‪‪ ‪‪01000375636

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة